أخبار الأهلي : منصب جديد لوليد سليمان في الأهلي ..تعرف على التفاصيل

أخبار الأهلي : كشف تقارير إعلامية عن منصب وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في القلعة الحمراء، بعد أن أعلن اللاعب إعتزاله.

وذكرت تقارير إعلامية أن وليد سليمان قرر تأجيل مراسم الوداع الخاصة به في القلعة الحمراء، بمناسبة اعتزاله كرة القدم، وذلك نظراً للظروف الحالية التي يمر بها النادي الأهلي.

ويغيب وليد سليمان عن مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري العام بسبب الإصابة، حيث يخضع لبرنامج علاجي في الوقت الحالي.

وأوضحت التقارير:” الأهلي قرر أن يسند له دورا هام سواء في القناة، أو أحد إدارات النادي بعد اعتزاله”.

ويختم الأهلي موسمه بمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. مروان ترك يقول

    والله قمه المسخره مجرد لاعب يعتزل ياخد منصب وهو ده سبب خراب التكيه ابوحفيظه وخالد بيبو وحسام غالي وغيرهم كتير بس لمجرد انهم كانو لاعبين والنتيجه كل الامكان اللي فيها البهوات تعم فالخراب من اداره كوره لقطاع ابناء عاملين لعضو مجلس اداره كلها خراب في خراب وملعون النادي عشان حضراتكم تعيشو وتاخدو ملايين

  2. غير معروف يقول

    علي الاقل مش عزبه زي الصفيحه اللي جايب ولاده ومشغلهم وبيسرقوا في عزبه ابوهم وليد سليمان مش ابن حد ولا حسام غالي ولا بتاع السته خالد بيبو شوف العزبه اللي مدورها الصفيحه

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO