أخبار الأهلي : مفاجأة .. مدرب المنتخب مرشحا للعمل مع الجهاز الفني الجديد للأهلي

أخبار الأهلي : تواصل مسؤول بارز داخل النادي الأهلي، مع محمد شوقي، لاعب الأحمر، مدرب منتخب مصر سابقًا، من أجل العمل ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يسعى مسؤولو القلعة الحمراء للتعاقد معه في الأيام المقبلة، ليكون بديلا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدرب الحالي.

وكشف مصدر مقرب من محمد شوقي، أن النادي الأهلي عرض عليه العمل ضمن الجهاز الفني الجديد، وهو ما رحب به مدرب منتخب مصر السابق، خاصة أنه أحد أبناء القلعة الحمراء.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية «محمد شوقي ينتظر العمل ضمن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، إلا أن الأهلي دخل في مفاوضات معه، في ظل عدم موافقة فيتوريا على استقدام مدرب مصري ضمن جهازه المعاون».

وأوضح: «محمد شوقي رحب بعرض الأحمر كثيرا، وينتظر تعاقد الأهلي مع المدير الفني الجديد لحسم مصيره، إلا أنه اتفق مع مسؤولي الأهلي أنه سيترك الفريق حال تلقيه عرضًا لتدريب منتخب مصر في أي وقت».

أخبار الأهلي : الأهلي يعلن رحيل سواريش عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا

من جانبه، استقر مسؤولو النادي الأهلي على رحيل ريكاردو سواريش بعد مباراة الفريق المقبلة في الدوري أمام سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء.

وتحاول إداراة النادي الأهلي في الوقت الجاري، إنهاء التعاقد مع مدير فني جديد، على أن يجرى إبلاغ سواريش بالرحيل بعد نهاية الموسم الكروي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO