أخبار الأهلي : الأهلي يتراجع عن إتمام صفقة الموسم

أخبار الأهلي : كشفت تقارير صحفية، عن تراجع النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب النصر السعودي.

قرر النادي الأهلي، خضوع الصفقات الجديدة، لفحص طبي شامل، للتأكد من سلامة اللاعبين وعدم شكواهم من إصابات متكررة أو مزمنة، خاصةً بعد ما حدث مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، الذي تعرض لإصابات متكررة في العضلة الأمامية.

وأوضحت التقارير أن سبب التراجع عن إتمام الصفقة، هو وجود مشاكل خلال الكشف الطبي الذي خضع له ماشاريبوف مؤخراً

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، أنه يعاني من كسر في الوجة تعرض له منذ عدة أشهر، بالإضافة إلى إصابات عضلية تعرض لها خلال مشواره، وإصابات في العضلة الخلفية.

ينتظر مسؤولو القلعة الحمراء رد الخبير الطبي الأجنبي؛ خلال الأيام المقبلة، لمعرفة الحالة الطبية للاعب قبل التعاقد معه بشكل رسمي.

تفاصيل اتفاق ماشاريبوف مع الأهلي

اتفق النادي الأهلي مع النصر السعودي، على الحصول على خدمات الأوزبكي ماشاريبوف لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وضع بند أحقية الشراء، وأنه سيحصل على 120 ألف دولار في الشهر.

انتقل مشاريبوف للنصر السعودي في يناير الماضي قادمًا من باختاكور الأوزبكي مقابل مليون يورو، ولعب صاحب ال28 عاما في 225 مباراة مع جميع الأندية التي لعب لها طوال مسيرته، أبرزها “شباب الأهلي الإماراتي – النصر السعودي”، سجل خلالها 41 هدفا وصنع 70 هدفا.

خاض مشاريبوف مع النصر 29 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 6 آخرين، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب 3 ملايين يورو حسب “ترانسفير” ماركت العالمي.

على صعيد آخر ، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش، اليوم السبت، على ستاد الكلية الحربية ،ضمن منافسات الجولة الـ 33، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    دا تخبط وفشل من الخطيب يا جماعة الرجل ده عاجز ومش عارف هو بيعمل أيه دا خرب النادي فى كل الألعاب لأنه عاوز ينفرد بالقرارات ومحدش يقول له لأ والبهوات زملائه فى مجلس الإدارة منبطحين وفاشلين ورغم تراجع النادي الرهيب فى كل الألعاب لمدة سنتين وهم فى صمت رهيب ولم نسمع لهم صوت يجب سحب الإشراف على ملف الكورة من هذا الفاشل اللى خرب النادي وقعد ينعق منه لله

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO