أخبار الأهلي: بسبب 4 لاعبين.. جلسة هامة بين الخطيب وسواريش

أخبار الأهلي: يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وبحضور شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، جلسة خاصة مع البرتغالي ريكاردو سواريش، خلال الأيام المقبلة، لحسم مصير اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق في الموسم الجديد، على المستوي الفني، خاصة بعد أن أثبتت المباريات الماضية اقتراب أكثر من لاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

أخبار الأهلي: ميكيسوني يتصدر قائمة الراحلين في الأهلي
وقال مصدر مطلع داخل النادي، إنه سيتم مناقشة مصير أكثر من لاعب في الفريق والذين سيرحلون عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأكد أن هناك أكثر من لاعب بات مصيرهم معروفا بنسبة كبيرة بمغادرة القلعة الحمراء، على رأسهم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، الذي يعد أول الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وتابع: «هناك أكثر من لاعب اقتربوا من الرحيل أيضا عن القلعة الحمراء أمثال محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق، خاصة في ظل مفاوضات النادي مع أكثر من ظهير أيسر خلال الفترة الحالية، بجانب صلاح محسن الذي لم يقدم أي شيء مع الفريق في المباريات الماضية».

محمد فخري ضمن قائمة الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم
وأضاف أن محمد فخري لاعب خط الوسط بات قريبًا أيضا من الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجديد، في ظل عدم ظهوره بمستوى جيد.

واختتم أن هذا الاجتماع من أجل سرعة تسويق الراحلين بالشكل الأفضل، أو إدخالهم في صفقات تبادلية، للتعاقد مع لاعبين جدد لدعم الفريق الأول في الموسم الجديد، والذي يبحث فيه مجلس الإدارة وشركة الكرة الفوز بكل البطولات محليا وأفريقيا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. طلعت غريب يقول

    من شدة غضبى كتبت امس ان سواريش اعمى بسبب اشراكة لميكيسونى – ولكن للامانة لا يجب ان يتم الحكم علية هذا الموسم ولكن لا يجب التمسك بمقولة الحساب اخر الموسم اذا اتضح ضعف امكانياتة فيجب اقالتة حتى ولو فى وسط الموسم والاستعانة بمدير فنى مصرى

  2. طلعت غريب يقول

    من يترك محمد محمود وصلاح محسن جاهل ولا يفهم شىء ولا يستحق ان يتخذ مثل تلك القرارات ايا كان هو سواريش او الخطيب او شركة الكورة او لجنة الكورة ما هى هايصة مولد وما لهوش صاحب ضيعتوا الاهلى اللة يخرب بيوتكم يا جهلة

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock