أخبار الأهلي : ميكالي : أريد تحقيق تجربة البرازيل في مصر ..أتمنى تواجد محمد صلاح معي في أولمبياد باريس 2024

قال البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني الجديد للمنتخب الأوليمبي، اليوم الأربعاء، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب لفراعنة الأولمبي، إنه يشعر بسعادة كبيرة لتواجده في مشروع اتحاد الكرة المصري.

تصريحات روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأوليمبي

وأضاف «ميكالي»: «حاسس إني في بيتي وعليّ مسئولية كبيرة، وهدفي كرة قدم حقيقية في مصر».

وتابع المدير الفني الجديد للمنتخب الأوليمبي: «أريد تحقيق تجربة البرازيل هنا في مصر، ونريد أن نعمل أنا وجهازي لتحقيق أهداف المنتخب الأوليمبي، وسنعمل بشكل كبير للغاية مع اللاعبين والإعلام، كلنا يد واحدة، ولابد أن نكون أقوياء ذهنيا».

وواصل: «عندي ثقة كبيرة في تحقيق الأهداف التي نعمل من أجلها، شرف لي التواجد هنا وأشكر الجميع ونائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة»، متابعًا: «لما اتكلمت مع الوكيل مكنش في شك لقبول المهمة وقولتله أنا هقبل التحدي، هشتغل كتير مع اللاعبين والجهاز والمسؤولين».

علق البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفنى الجديد للمنتخب الأولمبي، على امكانية ضم محمد صلاح، في حال التأهل لأولمبياد باريس 2024، مؤكدًا أن أي مدرب في العالم يتمنى أن يكون لديه لاعب مثل محمد صلاح؛ إذ أنه يمتلك خبرة كبيرة في الأولمبياد ولكن أعلم أن هناك صعوبة في ضمه، ولكن لابد أن يكون هناك اتصالات وتنسيقا مستمرا.

وأكد المدرب البرازيلي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه بأحد الفنادق الكبرى: «لو بتسألني عن رأيي الآن، فأنا بحاجة كبيرة له معي في الفريق».

ووقع روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي، على عقود توليه المنتخب لمدة عامين، حتى عام 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO