أخبار الأهلي : قرارات جديدة ..تجميد مفاوضات التجديد لـ5 لاعبين في الأهلي

أخبار الأهلي : استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تجميد ملف مفاوضات التجديد مع 5 لاعبين، بسبب تراجع النتائج خلال الموسم الجاري، وخسارة لقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، بالإضافة إلى تراجع نتائج الفريق بالدوري خلال الفترة الماضية.

وتنتهي عقود ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، حسين الشحات بنهاية الموسم المقبل ويحق لهم التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، بينما ينتهي عقد محمد مجدي أفشة وأيمن أشرف بنهاية موسم 2024، وكانت هناك نية داخل النادي لتجديد عقود الخماسي قبل أن يتم تجميد ملف التجديد بسبب تراجع النتائج.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل القلعة الحمراء، أن قرار تجميد تجديد عقد خماسي الأهلي، جاء بقرار من محمود الخطيب، الذي يدرس رحيل عدد كبير من اللاعبين بنهاية الموسم لتجديد الدماء داخل الفريق.

وتابع المصدر، بأنه سيجري النظر في ملف تجديد عقود الخماسي بعد جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، وحسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. طلعت غريب يقول

    انت يا خطيب تركت موسيمانى يدمر فى الفريق فترك لك اسوا فريق للاهلى منذ 1990 والان تريد وقف المفاوضات مع افشة والشحات وربيعة وهم افضل ما ترك موسي— لبس لدى اعتراض على ترك ياسر وايمن فهم لا يصلحون للاهلى وخد معاهم تاو وميكى والسولية ديانج وحسام حسن ووحيد واذا استثنيت احد فهو حسام حسن

    1. محمد يقول

      حسام حسن هو سبب مشاكل الاهلي التهديفية لانه نسخة مروان محسن المكررة . لو ان ادارة الاهلي تناست المشاكل البدنية بعد نهائي افريقيا واللعب كأس مصر بدون مراعاة ارهاق اللاعبين و هدم معنوياتهم بالخسارة الطبيعية للكاس بعد الضغط الرهيب الذي تعرضوا له وبعد تغير مدرب متمرس في الفوز كموسماني بهذا الغر الاحمق الذي لا يجيد قراءة اللعب ولا اختيار التشكيل ولا يتقن الدفاع لدرجة اننا أصبحنا نشعر ان كل هجمة على دفاع الاهلي ستنتهي بهدف . الكلام يطول ولكن المعنى واحد . اتركوا اللاعبين يحصلوا على راحة مناسبة لبداية الموسم الجديد يا إدارة الاهلي وتعاقدوا مع فايلر او مدرب بنفس جودته .

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock