أخبار الأهلي: سواريش يرد على الخطيب بشأن صفقات الأهلي الجديدة

أخبار الأهلي: طلب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مُهلة من أجل الرد على رئيس النادي محمود الخطيب، بشأن ملف الصفقات التي ينوي الأهلي حسمها خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وبحث الخطيب مع سواريش خلال الجلسة التى جمعتهما سابقًا، عدة ملفات خاصة بفريق الكرة، ويأتي في مقدمتها، تدعيم الفريق بصفقات جديدة في عدة مراكز.

أخبار الأهلي: رد سواريش بشأن التعاقدات مع الصفقات الجديدة
وأكد المدرب البرتغالي لرئيس النادي إنه مازال في مرحلة إستكشاف الفريق، ولاعبيه، وقدراتهم، لأنه تولّى المسئولية منذ فترة قليلة.

وشدد سواريش على أنه يسعى لحسم هذا الملف سريعاً وإبداء رأيه في مسألة التدعيمات التي يحتاجها الفريق والصفقات المُرشحة للنادي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. دا باين عليه مدرب على ما تفرج لا بيفهم ولا شكله حيفهم ومصيره حنطرده من النادي حمير ومش حيفهموا أبدا شوفوا الشباب أولا وبعدين قيموا هل نحتاج من الخارج ولا لأ مش فشخرة وخلاص عندنا حراسة المرمي نحتاج حارس كبير وسنه مناسب ليكون هو المنافس الأول للشناوي ونحتاج خط دفاع جديد ولا بد من رحيل ياسر ابراهيم وهاني ومحمود وحيد وربيعه وكريم فؤاد ونحتاج لصانع ألعاب كبير وحريف وهناك احمد حمدي ابن الهلى فى كندا ونحتاج لاعب مقاتل فى الوسط مع حمدي فتحي ونحتاج جناح أيمن وجناح أيسر ونحتاج رأسي حربة سوبر ستار شوفوا الموجودين وبعدين ألحقوا تعاقدوا مع لاعبين يصلحوا مش لاعبين على ما تفرج كان قدامكم زيزو يا زناطير والونش وكان هناك محمد حمدي وهناك باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدى وكان امامكم ثلاثة لاعبين ولا أربعة من دجلة الموسم قبل الماضى مثل مرعي وعاطف وكريم الدبيس وبوبو ولكن لجنة التخخبيط الفاشلة والمدرب الحمار موس هما السبب يجب طرد لجنة التخبيط دول شوية فشلة ولن يفيدوا النادي

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO