فيتوريا يكشف طريقة لعبه المفضلة ورسالتة لمدربي مصر تواصله مع ثنائي الأهلي وأزمة لاحظها

فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد كشف عن طريقة اللعب المفضلة بالنسبة له والذي ينوي الاعتماد عليها مع منتخب الفراعنة.

وقال المدرب البرتغالى في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي أنه يفضل أسلوب اللعب بالاستحواذ على الكرة، مؤكدًا أن هذا الأسلوب الأفضل حاليًا على مستوى العالم كاملًا.

فيتوريا رسالة إلى جميع اللاعبين المصريين قائلا: “سوف اشاهد جميع المباريات للوقوف على الافضل منهم وهناك حقبة جديدة للفراعنة والجميع سوف يحصل على فرصته مع المنتخب”.

كشف البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد عن تواصله مع محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الانجليزي بعد توليه تدريب المنتخب.

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: ” لا أريد الحديث عن لاعب بعينه ولكن نعم بالفعل تواصلت معه وقدم لي التهنئة بعد تولي تدريب منتخب الفراعنة، ولكن لن أكشف ما دار بيننا لن أكشف عنه”.

فيتوريا : نسعي لصناعة صلاح جديد

وأضاف: “أحترم اللعب الجماعي وجميع اللاعبين في المنتخب، محمد صلاح لاعب مشهور وهو الأفضل في العالم ولكن نحن سنحاول أن نصنع صلاح جديد في مصر”

واختتم: “ليس هناك لاعب يعمل وحده، كلنا فريق متكامل والمعامله ستكون واحدة للجميع، لا يوجد مكان محجوز لفرد، ومن يساعدنا سوف يتواجد في المباريات”.

ونفى روي فيتوريا تواصله مع مواطنيه ريكاردو سواريش وفيريرا مدربي الأهلي والزمالك على الترتيب عقب قبوله مهمة تدريب منتخب مصر.

وأضاف: “سأتواصل مع كل المدربين في الوقت القريب ومن المحتمل أن أقابل فيريرا وسواريش غدا وأتحدث معهما”.

وأكمل :”أريد أن يعمل كل مدربي الدوري المصري بشكل جيد مع فرقهم ومع اللاعبين لأن هذا سيفيد المنتخب”.

وعلق روي فيتوريا، على أزمة التأجيلات، والسلبيات في كرة القدم المصرية، في بعض البطولات التي يكون بها توقفات كثيرة، مؤكدا أن بعض اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي ومنتظم، يتراجع مستواهم وتزيد نسبة الإصابات لديهم.

وأضاف الدرب البرتغالي: «يوجد بطولات ليس بها أجندة ثابتة، وبالتالي علينا أن نتعامل مع هذا الأمر لتطوير اللعبة وكرة القدم بشكل عام، ولا بد أن نعمل جميعا لحل هذه الأزمة، ونقلل الفرق بين اللاعبين الذين يلعبون داخل مصر وخارجها».

ويحضر روي فيتوريا مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقرر أن يستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

وتعاقد اتحاد الكرة مع روي فيتوريا لمدة 4 سنوات حتى عام 2026، ويتضمن العقد أحقية المدرب البرتغالي في استقدام 4 مساعدين أجانب.

ويحصل فيتوريا وفقا للعقد على 2 مليون و400 ألف دولار سنويا أى سيحصل على 200 ألف دولار شهريا ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيها مصريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock