أخبار الأهلي: محامي الزمالك يصدم الإدارة بسبب مباراة الأهلي وغزل المحلة

أخبار الأهلي: بدأت في جمع بعض الفيديوهات الخاصة بمباراة الأهلي وغزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري لتقديم شكوى إلى الفيفا.
إدارة الزمالك أرسلت الفيديوهات إلى المحامي الخارجي الخاص بالنادي وطلبوا منه البدء في الاجراءات وتقديم شكوى في الفيفا.
الزمالك ليس طرف في الأزمة ولا يحق له التقدم بشكوى من الأساس لكن الإدارة البيضاء ستتقدم بالشكوى تحت مظلة أن الزمالك تضرر بسبب المنافسة مع الأهلي على بطولة الدوري.

أخبار الأهلي: الزمالك يطلب خصم 3 نقاط من الأهلي
الزمالك يتمسك بخصم النقاط الـ3 من الأهلي ويرفضون قرار رابطة الأندية باعتماد نتيجة المباراة كما هي.
وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك خلال تصريحاته التليفزيونية: “على اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، ورابطة الأندية، تطبيق العدالة على الجميع، وأولهم الزمالك، وعدم مجاملة النادي الأهلي، بعد اقتحام الجماهير مباراة غزل المحلة”.
المفاجأة في الأمر أن المحامي الخارجي الخاص بالزمالك أكد للإدارة أنه لا يمكن حاليًا التقدم بالشكوى ولابد من تقدم غزل المحلة صاحب الشأن بالشكوى ويتضامن الزمالك معه وأكد لهم أن وقتها سيختلف الأمر ومن الممكن قبول شكوى الزمالك في الفيفا.
وشهدت مباراة الأهلي أمام غزل المحلة على ملعب السلام بنزول أحد المشجعين إلى ملعب المباراة وهو ما يعتبر مخالف للائحة ويمنح الحق لغزل المحلة في الخروج فائزًا بالمباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. النسر يقول

    كلاب الزريبة بيهبهبوا وبيدورا إزاى يخسروا الأهلى فارق النقاط بأى طريقه ولكن أطمئنهم فى ظل وجود الخطيب الفاشل والبائس سيخسر الأهلى الدورى والكأس وكل البطولات لا تقلقوا وحطوا فى بطونكم بطيخ صيفي ربنا ينتقم منه ومن يطبل له

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock