أخبار الأهلي : مدافع الأهلي يتلقى عرضين من الدوري القطري والمغربي

أخبار الأهلي : شهدت الأيام الماضية تلقي رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضين من ناديي السيلية القطري والوداد البيضاوي المغربي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لمصدر قريب الصلة من اللاعب فإن ربيعة تلقى اتصالات من جانب بعض الوسطاء، لاستطلاع رأيه في الانضمام لصفوف السيلية القطري، والمُعار الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأحمر.

كما كشف المصدر عن رغبة نادي الوداد البيضاوي المغربي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في الحصول على خدمات رامي ربيعة هو الآخر، خلال الميركاتو الصيفي.

وأشار إلى أن اللاعب أبدى ترحيبه بعرض السيلية القطري، وطالب الوسطاء بعرض الأمر على إدارة القلعة الحمراء لمعرفة رأيهم، حيث يرغب اللاعب في تحديد موقفه، سواء بتجديد عقده أو الرحيل عن الأحمر.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من فك عقدته أمام بيراميدز، ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز الذي حققه مساء اليوم الأحد، بالدور ربع النهائي من البطولة.

وتقابل الفارس الأحمر مع نظيره بيراميدز، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر لموسم 2020-2021.

وحقق النادي الأهلي، انتصاره الأول على بيراميدز، ببطولة كأس مصر، بعد هزيمته في مباراتين سابقتين، حيث تقابل الفريقين، موسم موسم 2017-2018، وفاز بيراميدز بمسماه القديم “الأسيوطي”، بهدف دون رد، كما فاز بيراميدز بالمباراة الثانية التي جمعت بينهما بموسم 2019-2020، بهدف نظيف أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    يتوكل على الله ويحترف ويؤمن مستقبله

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO