أخبار الزمالك: مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة والحكام وطارق حامد ويطالب بإلغاء الدوري بسبب الأهلي

أخبار الزمالك: تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على المستوى التحكيمي، وخاصة بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام البنك الأهلي.

وقال مرتضى منصور في مداخلة تليفونية في برنامج “ملعب البلدوزر” الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة “الشمس”: “محمود البنا حكم ظالم وبقوله ابعد عن نادي الزمالك احسنلك، ولازم يعقد في البيت”.

وتابع: “لازم الحكام القديمة اللي زي محمود البنا وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف يعقدوا في البيت ونشكرهم ويتم الاعتماد على الحكام الشباب”.

وأكد مرتضى منصور، على ضرورة رحيل مجلس جمال علام، المسئول عن إدارة اتحاد الكرة.

وأردف”: “ده اتحاد كرة فاشل ولازم يرحل ليس لأنهم خسروا أمام إثيوبيا ولكن لأنهم لم يستطيعوا الوصول إلى كأس العالم وخسر أمم أفريقيا وبطولة كأس العرب”.

وأوضح: “اتحاد الكرة يطالبني بـ78 مليون جنيه ومش فاهم ليه وأنا أصلا مبقيدش صفقات”.

وأردف: “أنا لن أدفع مليم نهائي والمجالس المعينة السابقة هي المتسببة فيها”.

أخبار الزمالك: مرتضى منصور يطالب بإلغاء الدوري

وأكمل: “يجب إلغاء مسابقة الدوري في النسخة الجارية وبقول والزمالك الأول ومش هتفرق مين البطل ولكن يجب إلغاء الدوري لأن اللعيبة بتموت والأداء وحش جدا”.

وتابع: “في موسم كورونا طالبنا بإلغاء الدوري والجميع وافق باستثناء النادي الاهلي الذي لم يوافق وقتها وهو المتسبب”.

وأوضح: “يجب إيقاف الدوري في الموسم الجاري، لان اللعيبة بتموت وهتبقى في العصر العيني”

ووجه مرتضى منصور رسالة إلى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى و منتخب مصر قائلا ” لا تحزين يا محمد يا صلاح و أنه لابد انتا بنتيت نفسك بنفسك منذ البداية فى الغربية و المقاولون العرب للوصول إلى احسن لاعب في العالم ” .

وأوضح رئيس الزمالك، أن محمد صلاح انتا واحد من أفضل الناس إلى رفعت اسم مصر عالميا مثل نجيب محفوظ الذى حصل على جائزة نوبل .

وأشار مرتضى منصور أنه لابد من وضع سقف للتعاقد مع اللاعبين فى مصر و لابد من الاتفاق مع الأندية عدم التعاقد لمدة ثلاث سنوات لخفض القيمة الماليه .

وعن إزالة لافته طارق حامد من النادي قال: “طارق حامد لا يستحق الحديقة وكرمته لانه كان لاعب ملتزم ولكن هو لا يستحقها وانا كنت غلطان”.

وأضاف: “أما منحي للاعبين العضوية لأنهم يستحقونها مثل أساطير النادي وكل قدامى الزمالك معهم عضوية لذلك كان يجب منح الجيل الحالي العضوية وكل اللي بينتقد أنا مش هرد عليه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    طبعا كل شوية يطلع بتصريحات وكانه هو الحاكم بامره فى البلد دى ولما يتزنق يقول انا رجل دولت والبلد مش ناقصة وهو اللى بيشعل الفتن وكل شوية يطلع يهين فى الحكام ويصفهم [اوسخ الأوصاف ولكن معندهموش دم لأنه كاسر عينهم وبيديهم ولا نسيتوا كراتين مولتو باظظ ولم نرى أحد من محور الفساد خرج ليدافع عن نفسه لأنه حاطط أيده فى بقهم وكروشهم

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO