أخبار الزمالك: شوبير يكذب مرتضى منصور ويضعه في موقف محرج أمام الجماهير

أخبار الزمالك: كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، مفاجأة مدوية داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” معلومة مؤكدة من داخل الفريق أن لاعبي الزمالك هتموت وتكمل لعب على ستاد القاهرة، وترى أنه الملعب الأنسب لطريقة لعب الفريق، وأن غياب التوفيق في بعض المباريات أمر وارد، ولا يستدعي تغيير الملعب”.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، طلب نقل مباريات الفريق لملعب الدفاعي الجوي، وأكد أن ذلك جاء بناءًا على طلب من لاعبي الفريق الذين يرفضون اللعب على ستاد القاهرة الدولي.

أخبار الزمالك: مكاسب الزمالك

وتابع شوبير:”مكاسب الزمالك من الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في الجولة 21 من الدوري، قائلا: «فوز الزمالك على الإسماعيلي جعله يبتعد بصدارة الدوري من خلال الوصول للنقطة 44، فضلا عن استعادة نغمة الانتصارات بالدوري بعد الخسارة من إنبي وطلائع الجيش”.

وعلق شوبير على مشاركة أبوجبل في مباراة الإسماعيلي قائلا:” تعجبني علاقة فيريرا المدير الفني للزمالك مع أبو جبل، وأنه فضل مشاركته أساسيا في لقاء الإسماعيلي، حتى يثبت الحارس أقدامه في القائمة النهائية للمنتخب التي سيعلنها إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في أول جولتين بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock