أخبار الأهلي : مواعيد مباريات الأهلي المقبلة.. 3 مواجهات بالدوري قبل النهائي الأفريقي

أخبار الأهلي : تترقب جماهير القلعة الحمراء على المستوى المحلي، مواعي مباريات الأهلي المقبلة التي ستشهد البروفة الأخيرة للفريق الأحمر قبل المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي، التي تقام في المغرب وفقا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

أخبار الأهلي : مواعيد مباريات الأهلي المقبلة

وستكون مواعيد مباريات الأهلي المقبلة خلال شهر مايو بين مباريات بمسابقة الدوري وخوض النهائي الأفريقي المرتقب ضد الوداد المغربي.

الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يلتقي مع البنك الأهلي في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، بملعب المقاولون العرب، في الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على إنبي يوم السبت الموافق 21 مايو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة 15 من مسابقة الدوري.

ويلتقي الفريق الأحمر مع إيسترن كومباني الأربعاء الموافق 25 مايو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة 14 من الدوري.

النهائي المرتقب في دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد 

وفي إطار مواعيد مباريات الأهلي المقبلة، يلتقي المارد الأحمر مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة إقامته في المغرب يوم 30 مايو الجاري، بعد أن حسم الفريق الأحمر تأهله للمباراة النهائية على حساب وفاق سطيف الجزائري، فيما تخطى الفريق المغربي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي في ذهاب وإياب الدور نصف النهائي.

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للفوز على الوداد المغربي، وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي، ومن ثم يستغل المدير الفني الجنوب أفريقي مباريات الدوري المقبلة، لتجهيز الفريق الأحمر للمباراة المرتقبة ضد الوداد لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO