أخبار الأهلي : عاجل .. كاف يوجه صدمة قوية جديدة للأهلي قبل النهائي الأفريقي

أخبار الأهلي : كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، آخر المستجدات في ملف طاقم تحكيم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها على استاد محمد الخامس بالمغرب يوم 30 مايو الجاري.

وقال المصدر – رفض ذكر اسمه – إن لجنة الحكام داخل الاتحاد الأفريقي تفاضل بين عدد من أسماء الحكام من داخل القارة على أن يتم إعلان أسماء طاقم التحكيم خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة بعد تحديد طرف المباراة الثاني ضد «الأهلي أو وفاق سطيف» وذلك بعدما حسم الوداد المغربي تأهله على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي.

وعن استقدام حكام من خارج القاهرة لإدارة المباراة، شدد المصدر: «هذا الأمر مستبعد تمامًا، فقارة أفريقيا تضم مجموعة كبيرة من الحكام الجيدين ولن يتم الاستعانة بحكام من خارج القارة لإدارة المباراة المقرر لها يوم 30 مايو».

أخبار الأهلي : حقيقة ترشيح بكاري جاساما لإدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا

وعن حقيقة ترشيح الحكم بكاري جاساما لإدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال المصدر: «بكاري جاساما من الحكام المميزين داخل القارة وقاد عددا كبيرا من المباريات الحاسمة والنهائيات خلال السنوات الماضية ومن الوارد أن يتم ترشيحه لإدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا».

وأتم: «كما هناك بعض الأسماء مرشحة أيضًا وعلى رأسهم باملاك تسيميا، هيلدر مارتينيز وجاني سيكازوي، ولكن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على اسم الحكم».

غضب داخل الأهلي بسبب ترشيح بكاري جاساما لإدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا

من جانبه، علم «الوطن سبورت» أن إدارة النادي الأهلي تتحفظ على تعيين بكاري جاساما حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تردد اسم الحكم الجامبي لإدارة المباراة.

وتنتظر إدارة النادي الأهلي حسم صعود الفريق بشكل رسمي وتخطي عقبة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، من أجل بدء مخاطبة الكاف لتسجيل اعتراضها على بعض أسماء الحكام لإدارة المباراة.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على نظيره وفاق سطيف، مساء اليوم السبت، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، علمًا بأن مباراة الذهاب في القاهرة انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock