أخبار منتخب مصر: بعد أنباء استمراره.. خطايا كيروش التي أضاعت الوصول إلى كأس العالم

أخبار منتخب مصر: استقر اتحاد الكرة على بقاء البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، حتى نهاية كأس العالم 2026 لتنفيذ مشروع حصد بطولة أمم إفريقيا المقبلة والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

 

أخبار منتخب مصر- نعيد الشريط من الأول لنكشف الخطايا

 

من الأساس والبداية، إختيار كيروش من البداية كان خاطئ لتدريب مصر، لأن اسلوبه لايتوافق مع الفراعنة والمفروض لما نختار مدرب للمنتخب نختار مدرب طريقة لعبة واسلوبه تتماشي مع امكانيات لاعبي مصر وطرق لعب الاندية اللي بتلعبها مفيش نادي في مصر بيلعب 4 3 3 غير الاهلي في بعض الاوقات كمان، مش صح نجيب مثلاً مدرب بيدرب منتخب البرازيل هو هو اللي يدرب منتخب ايطاليا، مستحيل لإختلاف المدارس الكروية.

 

 

– عند كيروش وعدم وضوح الرؤية أغضبوا المصريين

 

كيروش اصر علي العند من اول فترة في تدريبه للفراعنة وقد أبعد العناصر الاساسية لمنتخب مصر مثل محمد شريف وقفشه وطارق حامد لأنهم لا يتناسبوا مع خطة 4- 3- 3، قد مصر في كاس العرب علي اساس انه مش هينافس وهيجرب لعيبة جديدة من أجل ضمهم للمنتخب ولكن احمد رفعت الذي كان من نجوم البطولة تم إستبعاده من أمم إفريقيا، تسبب في سخط الزملكاوية على حسين لبيب وكارتيرون بسبب اللاعب المعجزة الفلتة اللي اكتشفها كيروش ” حسين فيصل ” وازاي يسبوه يمشي ببلاش، إهدار مال عام، عمل ايه فيه بعد كدة استبعده خالص من امم افريقيا! .

 

 

– العبث في الإختيارات وعدم الإستفادة من كأس العرب

 

من آفات كارلوس كيروش هو بالبلدي كده، العك في التشكيل لدرجة انه لعب محمد صلاح رأس حربة ومصطفي محمد وينج رايت، وعملها بالأمس أمام السنغال ووضع صلاح مُهاجم! ، قضى علي محمد شريف احسن مهاجم في مصر السنة اللي فاتت وهداف الدوري وافريقيا مع الاهلي ودمره نفسيا ومعنويا، ونفس الحال لـ محمد مجدي قفشة لأن اسلوب لعبة لايسمح ان قفشه يلعب! في حين ان قفشه احسن صانع لعب في مصر السنادي! ، ونفس الأمر أيضاً تكرر مع طارق حامد واحد من أفضل نجوم الوسط في إفريقيا.

 

– من جميع ما سبق، ثورة تصحيح تبدأ من رحيل كيروش

 

كافة هذه النقاط التي تم ذكرها وغيرها أدت إلى الفشل الذريع الذي وصلته مصر، إختيار خاطئ من البداية ادى الي المشهد العجيب والقهر اللي وصله المصريين الآن بعد فشل التأهل إلى كأس العالم ومن قبله خسارة كأس الأمم الإفريقية ومن قبلهما عدم الفوز ولو بميدالية في كأس العرب، بالإضافة إن هناك عدة إتهامات بأن كيروش لم يضف للكرة المصرية اي شيء علي مستوي الفردي او الجماعي او الخططي بالعكس ده المنتخب بقي شكله هزيل جداً خلال فترة الـ 6 شهور وعقيم جدا هجومياً وبلا شخصية نهائيا، وكمان خسر كل البطولات اللي دخلها والمحصلة صفر كبير قوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock