أخبار الأهلي : كيروش غاضب .. ثنائي أهلاوي جديد ينضمان لمنتخب مصر

أخبار الأهلي : قال الإعلامي أحمد شوبير، إن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، لديه حالة من القلق الشديد قبل مباراتي السنغال، المحدد لهما 25 و29 من مارس الجاري، ضمن منافسات جولتي الحسم من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، لافتا إلى أن المدرب تحدث عن مخاوفه خلال الجلسة التي عقدها أمس السبت، مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

أخبار الأهلي : منتخب مصر يستعد لمواجهة السنغال ذهابا وإيابا

وأضاف «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: «كيروش متخوف من تراجع الأداء في مباريات الدوري، خلال الفترة الأخيرة، خاصة من أداء لاعبي الخط الدفاعي، في ظل اهتزاز شباك الأهلي والزمالك بعدد كبير من الأهداف في المباريات المحلية والأفريقية الأخيرة للفريقين».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «كيروش يضع في حساباته ثنائي الأهلي، أتوقع أن ينضم محمد هاني إلى قائمة المنتخب، كما أن المدرب يتابع ياسر إبراهيم، وقد يتواجد الثنائي في القائمة النهائية المقرر أن تخوض مباراتي السنغال».

أخبار الأهلي : كيروش مستاء من أرضية الملاعب

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «كيروش مستاء من سوء مستوى أرضية الملاعب، لذلك كان طلبه بغلق ستاد القاهرة خلال تلك الفترة، خوفا من تأثر أرضية الملعب بتغيرات المناخ، إلا أن الجلسة التي انعقدت أمس السبت، جرى الاتفاق فيها على خوض الزمالك لمباراة الجونة بالدوري غدا الاثنين، ثم مواجهة الوداد المغربي الجمعة المقبلة، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وبعدها لن يستقبل الملعب أي مباريات حتى موعد مباراة السنغال».

ونوه أحمد شوبير إلى أن «كيروش لديه حالة قلق أيضا من ضيق الوقت قبل مباراتي السنغال، خاصة أن لاعبي الزمالك سينضمون للمعكسر وهم قادمون من أنجولا، بعد خوض مباراة بترو أتلتيكو، وبيراميدز سيكون مرتبط في مباراة بليبيا ضد أهلي طرابلس، وهو ما يعرض اللاعبون للإجهاد قبل الانضمام للمعسكر».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO