أخبار الأهلي: سببان يدفعان الخطيب لضم محترف أجنبي. . ومفاجأة حول ضحايا الأهلي من ضم هذا اللاعب

أخبار الأهلي: أعطى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الضوء الأخضر، لرئيس شركة الكرة ياسين منصور، من أجل البدء في المفاوضات مع بعض اللاعبين في الأندية المختلفة، وتكليف أمير توفيق مدير التعاقدات بالتوقيع مع أفضل اللاعبين.

ومن أجل ضم لاعبين جدد، سيكون هناك ضحايا من فريق الأهلي بنهاية الموسم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لكن المشكلة هي في اكتمال عدد اجانب الأهلي، فضلًا عن المحترفين الأجانب المعارين في الدوريات الخارجية.

أخبار الأهلي: تفاصيل الصفقة النارية

و كشف مصدر داخل القلعة الحمراء، عن أن بوصلة التعاقدات ستكون البداية نحو الغرب، وبالتحديد مع نادي الترجي التونسي.

وكشفت تقارير تونسية، عن وجود مفاوضات بين الأهلي والترجي من أجل ضم لاعب الفريق التونسي محمد علي بن رمضان، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت المصادر أن الأهلي كان يراقب بن رمضان منذ الموسم الماضي، بعد الأداء الجيد الذي قدمه الترجي قبل الخروج أمام الأهلي في دور الـ8، حيث يعتبر اللاعب من أفضل لاعبي خط الوسط في فريق الترجي التونسي، في آخر موسمين.

الأهلي يرغب في ضم هذا اللاعب

وأضافت إذاعة ifm التونسية، أن هناك رغبة من الأهلي في التعاقد مع وسط فريق الترجي البالغ من العمر 23 عامًا والذي ينتهي عقده في يونيو 2023.

وإذا رفض الترجي بيع بن رمضان، سينتظر مسئولي القلعة الحمراء، يناير 2023 من أجل الحصول على توقيع اللاعب بالمجان، ولن يتكلف الأهلي سوى راتبه السنوي فقط.

وطلب موسيماني من لجنة التخطيط سرعة ضم لاعب وسط في الانتقالات الصيفية، حيث تم وضع مهند لاشين نجم وسط طلائع الجيش ضمن الترشيحات للتفاوض معها في الميركاتو الصيفي.

ويأمل موسيماني في انهاء صفقة لاعب الوسط سريعًا، خشية من رحيل المالي أليو ديانج، أو حدوث إصابات بين الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي.

رأي الخطيب في صفقة بن رمضان

و أكد مصدر داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منح أمير توفيق مدير التعاقدات الضوء الأخضر من أجل التفاوض مع مسئولي الترجي التونسي لضم بن رمضان في الميركاتو الصيفي، وذلك بعد أن أخذ موافقة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

سببان يدفعان الخطيب لضم محترف أجنبي. . تعرف على ضحايا الأهلي قبل التوقيع مع الصفقة الخطيرة

ومما لا شك فيه أنه لا يوجد أي سبب يمنع النادي الأهلي من ضم البالغ من العمر 23 عامًا، حتى قيمة الشرط الجزائي مليون ونصف المليون دولار،والتي يستطيع الأهلي دفعها في الفترة الحالية.

السبب الأول

وما هو واضح للجميع أن هناك سبب آخر يجب أن ينتهي الأهلي منه وهو بيع أحد لاعبي الفريق من المحترفين الأجانب، لضم بن رمضان، خاصة وأن قائمة محترفوا الأهلي ممتلئة ، نظرًا لان المارد الأحمر يمتلك 5 لاعبين أجانب وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأليو ديانج وبدر بانون وعلي معلول.

ويذكر أن هناك مصادر داخل القلعة الحمراء تؤكد أن أحد الثنائي سيكون هو الضحية في موسم الانتقالات الصيفية، الأول الموزمبيقي لويس ميكيسوني، والذي لم يقدم المطلوب منه منذ الانضمام في الصيف الماضي.

بينما اللاعب الثاني المالي أليو ديانج، حيث يريد الأهلي الاستفادة من اللاعب ماديًا نظرًا لكثرة الطلبات عليه من أندية أوروبا مثل جالطة سراي التركي وأستون فيلا الإنجليزي، ورحيله سيفتح المجال لضم بن رمضان بكل سهولة.

السبب الثاني

والسبب الآخر، هو أن بن رمضان يلعب في مركز 8 في وسط الملعب، والأهلي ليس لديه لاعب في هذا المركز، حيث يلعب حمدي فتحي وعمرو السولية في مركز 6، ولكن تم تكليفهم باللعب في مركز 8 مؤخرًا.

وسوف يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني جلسة مع الخطيب وياسين منصور رئيس شركة الكرة، من أجل مناقشة ملف الفريق، واللاعبين الذي سيتم الاستغناء عنهم سواء بالإعارة أو البيع، والمراكز التي سيتم تدعيمها في الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. البرنس يقول

    طبعا على ما أفتكروا كانت الدنيا خربت دول لآ يجب تركهم يديروا الكورة فى النادى وطبعا ايديه بتأكله عاوز يبيع ديانج ويبعثر تمنه على أهوائه الفاشلة هى عادته ولا حيشتريها ريحنا واقعد فى بيتك وأترك الفريق فى حاله حرام بقى انت أفشل رئيس نادى فى تاريخ النادى ضيعت مليارات المليارات على كلام فارغ ولم نرى استاد ولا جديد فى الطفرة الرياضية فى النادى انهيارفى الألعاب الجماعية مثل اليد والسلة والقدم والبيه مستخبى وراء حجة الطبيب فى الأزمات

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock