Site icon ستاد الأهلي

أخبار الأهلي: اكتشاف كيروش يجعل موسيماني يتخذ قرار بالاستغناء عن نجم الأهلي في نهاية الموسم

أخبار الأهلي

موسيماني

أخبار الأهلي: يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى ضبط إيقاع المنظومة الكروية، حيث يعكف على تقديم كل المعطيات التي تجعله يحصد كل البطولات بلا تردد، بعد إزاحة العقبات أمام اللاعبين والجهاز الفني، وظهر ذلك خلال الاجتماعات المستمرة بين الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح ولجنة التعاقدات بالنادي برئاسة كابتن أمير توفيق.

في إطار مساعي بعض لاعبي المارد الأحمر إلى الخروج الآمن من القلعة الحمراء، بعد عدم الاعتماد على خدماتهم واقتراب رحيلهم بشكل رسمي عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، يسعى عدد من اللاعبين المميزين إلى الرحيل خلال الفترة الجارية.

أخبار الأهلي: الاستغناء عن نجم كبير جديد من الاهلي في نهاية الموسم

ومنذ ساعات قليلة ظهرت بعض التقارير الصحفية التي تشير إلى ان جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، استقر على الاستغناء عن اسم كبير من صفوف الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

هناك اتجاه من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، للاستغناء عن خدمات رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نهاية الموسم، وخاصة أن الفريق أصبح يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب النزعة الدفاعية على رأسهم محمد عبد المنعم ومحمد مغربي.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لا يرغب في الاعتماد على خدمات رامي ربيعة بحجة وقوع اللاعب في أخطاء فنية كبيرة في الفترة الماضية.

موسيماني، استقر على خطوة عدم بقاء رامي ربيعة بنهاية الموسم، رغم تألقه في كأس العالم للأندية الذي انتهى بحصول المارد الأحمر على برونزية المونديال.

موسيماني يرغب في الاعتماد على النجم الشاب

وأشار المصدر إلى أن هناك اتجاه من جانب مدرب القلعة الحمراء على الاعتماد على خدمات النجم الشاب اكتشاف كيروش محمد عبد المنعم، أحسن مدافعي كأس الأمم الأفريقية، العائد من صفوف فريق فيوتشر إف سي بعد قطع إعارته.

ويذكر أن في الوقت الذي يترقب خلاله بيتسو موسيماني عودة محمود متولي لتدعيم الخط الخلفي في الأيام المقبلة، حيث من المفترض أن يشارك في التدريبات الجماعية بكل قوة.

كما أصبح المحترف المغربي بدر بانون قريب بقوة من المشاركة في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

Exit mobile version