أخبار الأهلي: كيف استفز محمد عبد المنعم ثلاثي الأهلي في معسكر الإمارات؟

أخبار الأهلي: لا صوت يعلو داخل جدران التتش فوق صوت موعد كأس العالم للأندية، الذي انطلق في مطلع شهر فبراير بالإمارات، خاصة أن كل عشاق القلعة الحمراء يريدوا تحقيق مركز جيد في البطولة للمرة الثانية على التوالي.

ولا يخفى على أحد من عشاق القلعة الحمراء، أن إصابة المدافع المغربي بدر بانون، جعلت المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يفكر في تدعيم خط الدفاع نظرا لعدم جاهزية مدافعي الفريق على أسهم رامي ربيعة وياسر إبراهيم الذين قدموا مباراة كبيرة أمام مونتيري المكسيكي، ولكنهم يبدو انهم استفزوا من عودة النجم المتألق مع المنتخب محمد عبد المنعم.

أخبار الأهلي: نجم الأهلي يتألق مع المنتخب

ومما لا شك فيه، أن النجم الشاب محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي الحالي، الذي تألق مع المنتخب الوطني، استفز كل اللاعبين الذين يشاركون في بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات مع النادي الأهلي، وتحديداً اللاعبين المدافعين.

وما هو واضح للجميع، إعادة اللاعب محمد عبد المنعم صاحب الأداء المميز بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تسببت في اشتعال حماس اللاعبين الآخرين في خط الدفاع، من أجل استعادة مستواهم وعدم الإبقاء لفترة طويلة على دكة البدلاء.

ويذكر أن النادي الأهلي، قرر ضم محمد عبد المنعم وقطع إعارته من صفوف فيوتشر إف سي، بعد الاتفاق مع علي ماهر المدير الفني للفريق، وبرغبة من اللاعب صاحب الأداء المميز الذي يسعى إلى استكمال مسيرته في القلعة الحمراء مرة أخرى.

ولا يخفى على أحد أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يسعى إلى الحفاظ على كل نجومه الحاليين والوصول إلى التوليفة المناسبة على الصعيد الفني والبدني، والأداء المتميز من أجل المشاركة بكل جد واجتهاد في المباريات المقبلة مع الفريق داخلياً وخارجياً.

استفاقة ثنائي الفريق رامي ربيعة وياسر إبراهيم

وما هو واضح للجميع، أن قرار إعادة عبدالمنعم ، أدى إلى استفاقة رامي ربيعة مدافع الفريق، وظهوره بمستوى جيد ولائق فنياً وبدنياً أمام مونتيري المكسيكي في المباراة التي فاز فيها النادي الأهلي أمس في مستهل مشواره بالمونديال بهدف دون رد لصالح محمد هاني.

وظهر أيضاً ياسر إبراهيم مدافع الفريق بشكل جيد للغاية من حيث الرقابة والتغطية بشكل قوي في الخط الخلفي في لقاء مونتيري، بعدما كان حبيس دكة البدلاء، ووجهه موسيماني بأن يكون أسرع من ذي قبل في الملعب.

واستطاع لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكونوا على قدر كبير من الإجادة في كافة أرجاء الملعب من حيث التمركز والإجادة والسعي الجاد في كل الأرجاء بهدف الدفاع عن مرمى علي لطفي الذي أجاد هو الآخر في حراسة المرمى.

ومن المقرر أن تشتعل المنافسة بين كل اللاعبين وكافة الأطراف في أرضية الميدان بالملعب من أجل إثبات الجدارة والحفاظ على الأداء القوي والمميز في الملعب، والوصول إلى التشكيلة الأساسية للجنوب إفريقي في ظل إصابة العديد من العناصر الهامة والأساسية.

ولن ينضم لاعبي النادي الأهلي إلى صفوف الفريق الكروي الأول للمشاركة في كأس العالم للأندية، على عكس ما كان متوقع بأن ينضموا فوراً إلى الأهلي بعد الانتهاء من البطولة التي أقيمت في الكاميرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO