أخبار منتخب مصر: العقوبات تنتظر منتخب مصر في الكاميرون بعد التحقيق مع الصخرة.. وكيروش في ورطة

أخبار منتخب مصر: قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: “خضع وائل جمعة مدير المنتخب الوطني للتحقيق اليوم الاثنين من قبل اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون على خلفية الأحداث المؤسفة بين منتخبي مصر والمغرب في الممر المؤدي لغرف الملابس عقب انتهاء مباراة الأمس”.

وواصل: “كشف مصدر في اتحاد الكرة، أن التحقيقات أغلقت اليوم ومن المقرر اصدار قرارات غدا بشأن المنتخبين، بعد الأحداث التي تم خلالها الاعتداء على فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عقب مباراة الفريقين أمس في ربع نهائي أمم أفريقيا”.

وأكمل: “نشبت مشادات بين لاعبى المنتخبين بعد الفيديوهات التي انتشرت مؤخرا للاشتباكات بين لاعبي الفريقين، واتهم فيها عدد من لاعبي المنتخبين على راسهم محمود جاد الذي قدم منتخب مصر دليل براءته بتواجده في كشف المنشطات.

أخبار منتخب مصر: 5 لاعبين مهددي بالغياب

أشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعبين الخمسة المنذرين من منتخب مصر يتم حرمانهم من المشاركة في مباراة السنغال بتصفيات كاس العالم، في حال تلقى أحدهما إنذار أخر في مباراتي نصف النهائي والنهائي، وهو كان هدف الحكم السنغالي في مباراة الأمس”.
وقال شبانة: “أشهر ماجيت نداي الحكم السنغالي لمواجهة مصر والمغرب في ربع نهائي أمم إفريقيا، البطاقة الصفراء أربع مرات للاعبي الفراعنة، للاعبين محمد عبد المنعم وعمر كمال ومصطفى محمد وأيمن أشرف، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو في لقاء كوت ديفوار”.
وتابع: “كشف مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الوطني أنه بالرغم من تحيز الحكم في مباراة مصر والمغرب لصالح المنافس، إلا أن المادة 42 وتحديداً فقرة 3 من لائحة بطولة أمم أفريقيا فإن أى لاعب يتلقى إنذارين أو يتعرض للإقصاء في مباراته الأخيرة في البطولة، تطبق العقوبة عليه في نفس البطولة دون تأثير على المسابقات الأخرى، وهو ما يعني عدم سريان عقوبات أمم أفريقيا على مباراتي تصفيات المونديال”.
وأكد المصدر أن حرمان أي لاعب من المشاركة في تصفيات كاس العالم أمام السنغال مرتبط بطرد مباشر للاعب مع اقترانه بوقائع تدين اللاعب وذلك بعد عرضها على لجنة الانضباط بالكاف وهي من تقرر هذه العقوبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO