Site icon ستاد الأهلي

أخبار الأهلي: بسبب نجم منتخب مصر.. موسيماني يطلب رحيل لاعب الأهلي

أخبار الأهلي

موسيماني

أخبار الأهلي: مازالت محاولات مسئولي الأهلي مستمرة لاستعادة محمد عبد المنعم مدافع الفريق بعد التألق مع منتخب مصر خلال كأس الأمم الإفريقية الحالية والمقامة فى الكاميرون لتدعيم الفريق بعد إصابة بدر بانون الكبيرة بفيروس كورونا.

ويرغب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني عودة محمد عبد المنعم من فيوتشر واستعادة اللاعب مرة أخري من أجل أن يشارك فى كأس العالم للأندية الشهر القادم عقب كأس الأمم الإفريقية”.

وكشف مصدر مسئول أن الأهلي عرض صلاح محسن للرحيل علي سبيل الاعارة إلي فيوتشر نظير استعادة كامبوس وذلك بعد اصابة صلاح محسن المتتالية وعدم الاستفادة منه مؤخراً بجانب وجود أكثر من بديل له في الفريق”.

أخبار الأهلي: الأهلي يتعادل مع المقاولون العرب

وتعادل النادي الأهلي، مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليصل المارد الاحمر للتقطة الثالثة بعد التعادل في 3 مباريات.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سموحة، المقرر لها في الخامسة من مساء غدا، الخميس على ستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

وكانت قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة».

Exit mobile version