أخبار الأهلي: 3 أزمات تضرب الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب

أخبار الأهلي: وعلى الرغم من المكاسب الكبيرة التي حصدها النادي الأهلي في مواجهة الإسماعيلي بمسابقة كأس الرابطة، وذلك من خلال تجهيز عدد كبير من العناصر الشابة والصاعدة بقوة ومنحهم فرصة المشاركة والاحتكاك بمواجهات قوية.

ويعكف النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب وبقيادة المدير الفني للنادي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على ترتيب أوراقه قبل بداية المرحلة الحاسمة في الموسم، وذلك في إطار الاجتماعات التي يجريها جهاز الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع لجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح، خاصة أن الفريق قادم على مجموعة من التحديات الصعبة والهامة سواء كانت على الصعيد المحلي والإفريقي والعالمي.

ولكن يبقى هناك بعض علامات الاستفهام بشأن المستوى الفني لبعض العناصر وهو ما سوف نسلط عليه الضوء:

أخبار الأهلي: أولاً- محمد محمود

وما هو واضح للجميع، أن هناك تراجع كبير في المستوى الفني والبدني للاعب الشاب محمد محمود نجم خط وسط المارد الأحمر،خلال مباريات القلعة الحمراء، ويعتبر لاعب وسط خارج نطاق الخدمة مع الفريق، وهو ما يجعل هناك تدخل ضروري من جانب جهاز الكرة لإقناعة بخطوة الرحيل على سبيل الإعارة، خاصة أن الفريق في الوقت الحالي يريد اللاعب الجاهز.

فلا يمكن الصبر أو المخاطرة بالدفع بأي لاعب غير جاهز لان هذا سيؤثر على أداء الفريق سواء في مباريات كأس العالم للأندية أو في مرحلة خروج المغلوب من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومما لا شك فيه أن نجم خط وسط القلعة الحمراء محمد محمود يحتاج إلى الرحيل المؤقت عن النادي الأهلي، والبحث عن فرصة المشاركة في المباريات مع فريق آخر، مثلما حدث مع أحمد عبد القادر أو عمار حمدي أو محمد شريف في وقت سابق، لأن التواجد مع المارد الأحمر حتى نهاية الموسم سوف يؤثر على حالته الفنية وسيكون من الصعب تواجده في المباريات.

ولا يخفى على أحد من عشاق الكرة المصرية، أن بالمستوى الذي ظهر به اللاعب العائد من الإصابة محمد محمود في كأس الرابطة، يعتبر من أقل العناصر على المستوى الفني والبدني بين عناصر خط الوسط، ولذلك يحتاج اللاعب لدراسة ومناقشة العروض المقدمة له من الاتحاد السكندري والجونة والإسماعيلي ومصر المقاصة للخروج من الأهلي بهدف استعادة حالته الفنية.

ثانياً- صفقة الموسم غير جاهزة حتى الآن

وعلى الرغم مشاركة المهاجم حسام حسن أحد أفضل المهاجمين في الدوري المصري، في التشكيل الأساسي مع القلعة الحمراء خلال مباراتي الجونة ثم مواجهة الإسماعيلي، ورغم تحركاته المميزة والجهد البدني الكبير الذي يبذله ولكن لم يسجل أي أهداف، حتى أنه أهدر ركلة الجزاء التى كانت أمام الدراويش فهل هو غير جاهز ام أن القميص الأحمر ثقيل على اللاعب؟

فلا يخفى على أحد من عشاق القلعة الحمراء، أن مهاجم الأهلي حسام حسن يحتاج أولاً إلى أن يثق في قدراته ويبذل المزيد من الجهد مع الفريق الأحمر، واستغلال امكانياته الفنية الجيدة في التحرك والتعامل مع ألعاب الهواء في المستطيل الأخضر والتي كانت من ضمن أسباب تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بضمه من صفوف فريق سموحة في بداية الموسم.

ثالثاً- النجم الغائب دائما

ومما لاشك فيه، أن هناك علامة استفهام بشأن دور الظهير الأيسر النجم محمود وحيد مع القلعة الحمراء حيث يعتبر خارج الحسابات تماما، ويفرط في جميع الفرص التي تتاح له سواء لأسباب فنية أو بسبب الإصابة، خاصة أنه يعتبر أفضل ظهير أيسر في الكرة المصرية في الوقت الحالي لكنه غير محظوظ بسبب الإصابات وعدم استغلال فرص غياب التونسي علي معلول الذي كانت كثيرة في الموسم الماضي والحالي.

فلم يظهر الظهير الأيسر للنادي الأهلي بمستوى جيد في لقاء الجونة، وقبل لقاء الإسماعيلي خرج من حسابات بيتسو موسيماني بسبب الإصابة.

ومنذ تعاقد النادي الأهلي مع محمود وحيد لم يقدم أوراق اعتماده في مركز الظهير الأيسر، ولذلك يحتاج جهاز الكرة في القلعة الحمراء لفتح ملف إعارة اللاعب في انتقالات الشتاء ظل وجود عناصر آخرى في قطاع الناشئين لديها الرغبة والحماس في المشاركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. اهلاوى يقول

    للاسف الاسماء دى مش هى بس الى لاوجود لها فى الاهلى
    كمان فى لعيه سيئه جدا ولاتصلح للاهلى مع دول يبقى الاسماء الى لاتصلح للاهلى
    ميكى ماوس
    حسام حسن
    محمود وحيد
    على لطفى
    محمود متولى
    ياسر ابراهيم
    كريم فؤاد

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock