أخبار الأهلي: مفاجأة مدوية. . عملاق سعودي يستهدف التعاقد مع ساحر الأهلى

أخبار الأهلي: يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربى في بطولة كأس السوبر الافريقي يوم اثنين وعشرين من شهر ديسمبر من العام الجارى.

ويحلم المدرب الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز بلقب كأس السوبر الافريقي على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربى في كأس السوبر الافريقي لكرة القدم.

أخبار الأهلي: صفقة نارية

وعلى جانب آخر يستهدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم السعودي في دوري كأس الأمير محمد بن سليمان للاندية العربية المحترفين السعودي التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

حيث يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم السعودي في ربح التعاقد مع الدولي المصرى محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم مركز الجناح بالفريق الأحمر.

تفاصيل الصفقة

وأكد عمر ربيع ياسين مقدم برنامج نمبر ون السابق الذي كان يذاع عبر قناة النهار الفضائية عبر حسابة الشخصي فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي اليوم الاربعاء أن الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد اتفق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم السعودي من أجل الانتقال له في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وأضاف عمرو ربيع ياسين أن الاتفاق بين جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع الحزم الذي ينشط في دوري كأس الأمير محمد بن سليمان للاندية العربية المحترفين السعودي لكرة القدم على الانتقال له على سبيل الإعارة لمدة ست شهور حتي نهاية الموسم الكروى الجارى.

عقبة واحدة

وأضاف عمرو ربيع ياسين عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي أنه يتبقي فقط موافقة المدرب الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالاشراف على الأحمر من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم السعودي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وخرج الدولي المصرى محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من حسابات المدرب الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي منذ انطلاق الموسم الكروى الجارى بسبب وجهت نظر فنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني