أخبار الأهلي: بيرسي تاو يُربك حسابات الأهلي ويتسبب في 3 ضربات موجعة للجنة التخطيط

أخبار الأهلي: لا صوت يعلو داخل جدران التتش، فوق صوت أداء الفريق الأحمر بعد التعاقد مع الصفقات الجديدة فكل عشاق القلعة الحمراء ينتظروا مباريات المارد الأحمر حتى يشاهدوا أداء الفريق خاصة أن الفريق ظهر بشكل مخيب في المباريات الأخيرة من الموسم المنقضي. .

والنادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب يسعي لاستعادة لقبه المفضل لقب الدوري المصري، فهو صاحب الرقم القياسي لأكثر فريق حقق هذا اللقب، كما يرغب المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيماني، الفوز بالثلاثية هذا الموسم، كما أنه يريد دخول التاريخ من أوسع أبوابه، بتحقيق إنجاز فريد من نوعه وهو الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا لمرة الثالثة على التوالي.

أخبار الأهلي: بيرسي تاو يتسبب في 3 ضربات موجعة للجنة التخطيط

لا يخفى على أحد من عشاق القلعة الحمراء، أن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان، يريد تدعيم خط الدفاع للفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي، لسد الثغرات التي ظهرت بالفريق الموسم المنقضي، وشهد الأيام الماضية ترشيح الجنوب أفريقي موسيماني لأكثر من لاعب في هذا المركز خلال الجلسة التي كانت بينه وبين المشرف العام على كرة القدم بالنادي الكابتن محمود الخطيب، من أجل التعاقد مع أي لاعب منهم.

وفي المباريات السابقة وخاصة أمام الأسماعيلي وسموحة وغزل المحلة، وجه المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر، ضربة موجعة إلى لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح خلال الساعات الماضية، وخاصة أن هناك رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التعاقد مع مدافع مميز لتدعيم الخط الخلفي للقلعة الحمراء، وكانت أغلب الترشيحات من هؤلاء الأندية.

حيث تسبب المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في ارباك حسابات لجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح، والجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

الضربة الأولى

ولا يخفى على أحد من عشاق الكرة المصرية وخاصة جماهير القلعة الحمراء، أن المدافع الدولي نجم فريق الإسماعيلي باهر المحمدي، كان تحت المنظار من مسؤولو القلعة الحمراء، على مدار الفترة الماضية، ولكن جاء المستوى المتواضع الذي ظهر به اللاعب في لقاء الأهلي بعد التفوق الواضح من جانب نجم الأهلي بيرسي تاو عليه ليجبر الإدارة الحمراء على صرف النظر عن فكرة ضمه.

حيث تألق المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح القلعة الحمراء في المواجهة الأولى بالدوري، وتمكن من مراوغة باهر المحمدي في أكثر من مناسبة والتسجيل في مرمى الدراويش، وهو ما ترتب عليه ايضا ابعاد لاعب الإسماعيلي من قائمة منتخب مصر.

الضربة الثانية

ووفقا لموقع الكابتن، كانت الفترة الماضية شهدت، ترشيح المدافع القوي رجب نبيل نجم فريق سموحة، للتواجد في صفوف القلعة الحمراء، خاصة أن اللاعب يؤدي بشكل جيد مع الفريق الساحلي منذ بداية الموسم كما أنه قدم أداء رجولي خلال الموسم الماضي، كان سبب في دخول فريقه المربع الذهبي في جدول الترتيب.

وجاء المستوى الرائع الذي ظهر به بيرسي تاو جناح القلعة الحمراء في مواجهة سموحة بالأمس، من حيث السرعة والمراوغة ليتسبب في ابعاد ” رجب نبيل” من حسابات لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وخاصة أن المارد الأحمر يريد مدافع قادر على التركيز طوال 90 دقيقه.

الضربة الثالثة

ولا يخفى على أحد، أن ثالث الصفقات التي خرجت بشكل نهائي من حسابات النادي الأهلي، محمد فتح الله مدافع فريق غزل المحلة، بعد أن وجد اللاعب صعوبات كبيرة في إيقاف خطورة المحترف الجنوب أفريقي، في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3/2.

ويعتبر بيرسي تاو من أهم وأقوى الصفقات التي ضمها النادي الأهلي، حيث يتمتع بامكانيات فنية كبيرة، كما يجيد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عملية توظيف اللاعب في المستطيل الأخضر بشكل رائع، سواء في مركز الجناح أو المهاجم الصريح.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock