أخبار الزمالك: كارتيرون وضع يد منصور في الحديد. . 3 شروط من الفرنسي للإستمرار مع الزمالك بعد عودة مرتضى

أخبار الزمالك: نستعرض من خلال التقرير الآتي، شروط الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإستمرار في قيادة الفريق تحت رئاسة مرتضى منصور بعد عودته.

اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدة قرارات داخل القلعة البيضاء بعد عودة مرتضي منصور لمنصبه في رئاسة النادي.

أخبار الزمالك: ” مرتضى منصور يعود إلى منصبه في الزمالك”

وعاد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق من العودة إلى منصبه مرة أخرى خلال الساعات الماضية المقبلة، بعد حصوله على حكم قضائي.

ولا ينسى منصور ما فعله كارتيرون أثناء ولايته الأولى مع الفريق، وتركه للفريق والرحيل إلى التعاون السعودي، قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونرصد 3 قرارات اتخذها كارتيرون داخل القلعة البيضاء بعد عودة منصور إلى منصبه بالتقرير الآتي:

1- ” عدم التدخل”

ربط الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استمراره داخل القلعة البيضاء بعدم تدخل مرتضى منصور في شأن الفريق.

واشترط المدير الفني، عدم وجود منصور في التدريبات الجماعية للفريق قبل أي مباراة أو التدخل في التشكيل الرسمي الخاص بالمباريات.

2- ” التصريحات الإعلامية”

كما طالب المدير الفني للفريق، عدم إطلاق المستشار مرتضى منصور، التصريحات المضادة ضد المدير الفني واللاعبين عبر القنوات ووسائل الإعلام.

ويرفض المدير الفني، سياسة رئيس النادي بسبب انتقاداته الدائمة للاعبين والجهاز الفني للفريق، عقب أي مواجهة يتعثر فيها الفريق.

3- ” القرارات المنفردة”

يرفض باتريس كارتيرون المدير الفني، اتخاذ منصور قرارات منفردة تجاه الفريق، سواء بفرض العقوبات أو إيقاف المستحقات دون العودة للجهاز الفني.

وأكد كارتيرون على أن قرارات مرتضى منصور تعطل مسيرة الفريق وتضع اللاعبين تحت ضغط كبير، ما يؤثر على مستواهم الفني في المباريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني