أخبار الأهلي:

أخبار الأهلي: حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة شروط من أجل مشاركة نجم الفريق، بالمباريات المقبلة.

وكان موسيماني، استبعد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، عن مباريات فريقه بالفترة الأخيرة لأسباب فنية للمدير الفني، حيث غاب عن مواجهتي الزمالك والمقاولون العرب والبنك الأهلي.

أخبار الأهلي: ” حقيقة رحيل كهربا عن صفوف الأهلي”

وربطت عدة تقارير صحفية وإعلامية، خروج اللاعب من حسابات المدير الفني، برحيله عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، ما تردد حول وجود نية للتخلي عن خدمات اللاعب، وأنه لا توجد أي خلافات بينه وبين المدير الفني.

 

ونرصد 3 شروط من المدير الفني لاستعادة كهربا مكانته في التشكيل الأساسي بالتقرير الآتي:

1- ” الدور الدفاعي”

اشترط موسيماني، على لاعبه ضرورة تأدية الأدوار الدفاعية وعدم الاندفاع الهجومي وترك المساحات من ورائه للمنافسين.

كما طالب المدير الفني كهربا، بضرورة وجود قوة في أدائه من أجل استكمال ما ينقصه بجانب القدرات الفنية التي يتمتع بها، من أجل الدخول في حساباته الفنية.

2- ” الإلتزام”

حرص المدير الفني، على تحذير كهربا من افتعال الأزمات سواء داخل الملعب أو خارجه، وهو ما قد يضعف موقفه في التواجد بالمباريات.

وطالب المدير الفني لاعبه، بضرورة الالتزام بقرارات الجهاز الفني وعدم الاعتراض عليها، مع العمل بجهد خلال التدريبات لاستعادة مكانته.

3- ” السوشيال ميديا”

حذر موسيماني كهربا، من الاستمرار في استخدام صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، من أجل التلميح ضد قرارات الجهاز الفني.

وأكد موسيماني على لاعبه، ضرورة الابتعاد عن مواقع السوشيال ميديا، وعدم الانجراف وراء الانتقادات أو التفاعل معها والانشغال بأمور خارج الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني