أخبار الزمالك : أول استقالة فى الزمالك بعد عودة مرتضي .. والأخير يُعلق

أخبار الزمالك : تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على عودته من جديد لرئاسة القلعة البيضاء بعد قرار من جانب وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي عقب حصوله على حكم من القضاء الإداري بالغاء قرار استبعاده من رئاسة مجلس إدارة النادي الأبيض.

وقال مرتضى منصور على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالفيديوهات” اليوتيوب” :” ربنا ميرضاش بالظلم نصر الحق ونصر الجماهير الغفيرة لنادي الزمالك وقفوا وقفة لمها رموز الزمالك ، الجماهير صاحبة الفضل بعد ربنا”

وتابع”مشونا في شهر نوفمبر 2020 وربنا أعادنا مرة تانية في نوفمبر 2021..أتمنى ما حدث لا يحدث مرة تانية ، نادي الزمالك نادي كبير”.

وأضاف” كل ما قيل على بعض الإخوة من اللجنة السابقة أنه حقيقي والديون مليار و 200 مليون غير حقيقي ، كسبنا قضية جروس ، وكنا قدمنا ​​شكوى ضد خالد بو طيب وليس العكس”.

وأشار” سنكشف في المؤتمر الصحفي الساعة 11 صباحاً القرارات التي تم اتخاذها في اجتماع مجلس الإدارة اليوم والذي سيخص كارتيرون و فريق الكرة و الإنشاءات والانتخابات يهمنا الحاضر و المستقبل و سنتحدث باختصار شديد للغاية عن الفترة الماضية”.

وأدرف” لو مجلس الإدارة عنده مخالفة واحدة كان سيحول الأمر لقضية في 24 ساعة فقط نثق في النائب العام بشكل كبير وقدمت مستندات تثبت براءة المجلس عبر شنطتين”.

وانهى حديثه” ثقتنا في الدولة المصرية و الجمعية العمومية المٌحترمة لم تهتز على الإطلاق وغداً سنكشف في مؤتمر صحفي الذي سيتم انعقاده في الحادية عشر صباحات القرارات التي سيتم اتخاذها في اجتماع مجلس الإدارة الأول اليوم ويهمنا الحاضر والمستقبل”.

أخبار الزمالك : استقالة عمرو الدريري

وعلى صعيد متصل أعلن عمرو الدرديري، المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة الإعلامية بالنادي، استقالته من منصبه، بعد انتهاء مدة عمل اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، وعودة مجلس إدارة النادي السابق من جديد.

عمرو الدرديري عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني