أخبار الأهلي: 3 قرارات مدوية من مدرب الأهلي بعد عبور غزل المحلة بالدوري

أخبار الأهلي: يلتقي الأهلي مع سموحة، في الرابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، على ستاد ” الأهلي we” بالسلام، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري. وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، سجله حمدي فتحي، في المباراة التي جمعتهما على استاد “الأهلي ” we السلام، في إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا صعبا على غزل المحلة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على ستاد “غزل المحلة”، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

ونرصد 3 قرارات اتخذها المدير الفني عقب الفوز ضد البنك الأهلي بالتقرير الآتي:

أخبار الأهلي: 1- ” رفض الراحة”

رفض الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبيه راحة من التدريبات بعد الفوز الهام على غزل المحلة

وواصل الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة في إطار التحضير للمباراة المقبلة أمام غزل المحلة، بالدوري العام.

 

2- ” رفع معدل اللياقة”

كلف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جهازه المعاون بوضع برنامج أحمال وبدني للاعبي الفريق، من أجل استعادة اللياقة البدنية المفقوده والتي ظهرت بشكل كبير أمام ذئاب الجبل.

ويخوض لاعبي الأهلي الأساسيين، جلسات استشفائية على هامش المران الجماعي، للتخلص من حالة الإرهاق الشديدة، عقب المواجهة.

ويريد موسيماني، رفع معدل لياقة لاعبي المارد الأحمر، قبل المباراة المرتقبة ضد سموحة في ملعب الأخير، ومواصلة الانتصارات.

3- ” تجهيز بديل عمرو السولية

طالب المدير الفني، جهازه المعاون بضرورة تجهيز عمار حمدي، من أجل إمكانية الاعتماد عليه خلال مباراة سموحة المقبلة،

يأتي ذلك بعد تأكد غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة مباراة واحدة بعد حصوله على 3 كروت صفراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. مدرب حمار ولن ننتظر منه اى جديد ومنه لله الخطيب علشان هو اللى دبس النادى فيه زى تعاقداته الفاشلة قبل كده مع لاسارتى وجاريدو وكارتيرون