أخبار الأهلي: مران الأهلي.. الكشف عن مدة غياب علي معلول وحسام حسن.. وتدريبات استشفائية للاعبين

أخبار الأهلي: الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن علي معلول ظهير أيسر الفريق أجرى أشعة رنين خلال الساعات الماضية.
وقال أبوعبلة إن الأشعة أثبتت إصابة معلول بشد خفيف في العضلة الضامة، موضحاً أن هذا الشد يحتاج علاج ما يقرب من أربعة إلى خمسة أيام يغيب خلالها اللاعب عن المران الجماعي.
وتعرض على معلول لإصابة في مباراة الأهلي وغزل المحلة التي أقيمت أمس وفاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

 

أخبار الأهلي:«أسبوع» لعلاج حسام حسن من كدمة الجزء الخارجي للركبة

الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن حسام حسن، مهاجم الفريق أجرى أشعة خلال الساعات الماضية أثبتت إصابته بكدمة في الجزء الخارجي للركبة.
وأوضح أبوعبلة إن حسام حسن يحتاج إلى أسبوع تقريباً لخوض برنامج تأهيلي يعوده بعده للتدريبات الجماعية، موضحاً أن الأشعة أثبتت أن مهاجم الفريق لا يعاني من أي آلام أو إصابات أخرى.
وتعرض حسام حسن لإصابة في مباراة الأهلي وغزل المحلة التي أقيمت أمس وفاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يعقد محاضرة مع لاعبي الفريق

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد محاضر سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم، الثلاثاء، باستاد التتش لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعبين.
وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض التعليمات التي تتعلق بمباراة غزل المحلة وكذلك بالارتباطات المقبلة ويأتي في مقدمتها مباراة سموحة.

تدريبات استشفائية للمشاركين في مباراة المحلة.. وفقرة قوية لحراس المرمى

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في التشكيل الأساسي بالفريق خلال مباراة غزل المحلة أمس اكتفوا بمران استشفائي اليوم بملعب التتش.
وخاض فريق الأهلي مراناً صباح اليوم استعداداً لمباراة سموحة في الدوري.
واكتفى اللاعبون المشاركون في مباراة غزل المحلة بخوض مران استشفائي وجلسة في «الجيم» فيما خاض باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو البدلاء مرانا شاملا.
فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق مرانا قويا لحراس المرمى على لطفي، وحمزة علاء، ومصطفى شوبير بعدما خاض محمد الشناوي مرانا استشفائيا رفقة باقي الأساسيين في مباراة المحلة.
ويستعد الأهلي لمباراة سموحة الخميس المقبل في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز، بعدما حقق فوزاً هاماً على غزل المحلة أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني