أخبار الأهلي: رمضان صبحي يخدع الجميع ويوجه صدمة الموسم لـ بيراميدز

أخبار الأهلي: انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية، تشير لاقتراب رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي ونجم الأهلي السابق، من الرحيل عن صفوف السماوي بعد استبعاده من المنتخب الوطني.

وخرج رمضان صبحي من قائمة المنتخب الوطني التي واجهت منتخبي أنجولا والجابون، وذلك على الرغم من جاهزيته الفنية والبدنية، إلا أن كارلوس كيروش فضل استبعاده.

وانتشرت أنباء بأن كيروش لم يضم رمضان صبحي لبعثة المنتخب الوطني، بعد التأكد من عدم تواجده خلال المعسكر المقبل، لارتباطه بمباريات إفريقية مع فريق بيراميدز.

وتداولت تقارير صحفية أن رمضان صبحي يخطط للرحيل عن بيراميدز نهاية الموسم الحالي، بعدما تعرض لهجوم كبير من جماهير الأهلي منذ انضمامه للسماوي، ولكنه لم يحسم الوجهة المقبلة بعد.

 

أخبار الأهلي: إيهاب جلال يتمسك برمضان صبحي

وكشف مصدر أن إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، تمسك باستمرار رمضان صبحي حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل، رفض فكرة رحيل اللاعب للاحتراف الأوروبي.

وأوضح المصدر أن رمضان صبحي رفض قرار إيهاب جلال، وقرر الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وخوض تجربة احتراف جديدة مع أحد الفرق الأوروبية، من أجل العودة لمنتخب مصر مرة آخرى.

ويخوض منتخب مصر منافسات كأس العرب بداية من نهاية شهر نوفمبر الجاري وحتى منتصف ديسمبر المقبل، فضلًا عن المشاركة في كأس الأمم الإفريقية بداية شهر يناير من العام المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني