أخبار الأهلي : هل يتم معاقبة الجهاز الفني للزمالك بسبب هدف الأهلي الخامس في القمة؟

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لهزيمة ساحقة أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 5 – 3 في مباراة القمة 123 التي جرت بين الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق كل من، علي معلول “هدفين”، أليو ديانج “هدفين”، محمد شريف “هدف”، بينما سجل ثلاثية الزمالك، مصطفى فتحي، أحمد سيد زيزو، وأشرف بنشرقي.

وشهدت مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك واقعة مثيرة، عند تسجيل الهدف الخامس للمارد الأحمر والذي سجله علي معلول من ركلة جزاء، حيث تعمد أحد أفراد الجهاز الفني للفريق الأبيض إلقاء كرة ثانية داخل الملعب لمحاولة تعطيل تسديد ركلة الجزاء، ولكن الحكم تجاهل الأمر واحتسب الهدف للأهلي.

وكان الأهلي حصل على ركلة جزاء بالدقيقة 64 تقدم علي معلول لتسديدها ولكن تصدى لها محمد أبوجبل قبل متابعة محمد شريف للكرة ووضعها في الشباك، إلى أن الجهاز الفني للزمالك اعترض بسبب دخول لاعبي الأحمر منطقة الجزاء قبل تسديد الكرة.

وقام حكم المباراة محمد عادل بإعادة ركلة الجزاء للأهلي، وقبل تسديدها قام إداري الزمالك بإلقاء كرة أخرى داخل الملعب في تصرف غريب إلى أن الحكم لم يوقف اللعب وسجل معلول الهدف الخامس لفريقه.

والسؤال الذي يطرح نفسه حاليًا – هل يتم معاقبة الجهاز الفني للزمالك من جانب اتحاد الكرة بعد تعمد إلقاء كرة داخل الملعب أثناء تنفيذ معلول ركلة الجزاء؟، خاصة وأنه سبق وتم معاقبة أحمد كشري مدرب الانتاج الحربي السابق بالإيقاف 8 مباريات في واقعة مماثلة، بعد إلقاء أحد أفراد جهازه المعاون كرة داخل الملعب في احدى المباريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock