أخبار الأهلي: طوق النجاة. . اهلي طرابلس يفاجئ الأهلي المصرى بقرار مدوى

أخبار الأهلي: يرغب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالاشراف على الأحمر بالاتفاق مع لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو في التخلص من بعض من نجوم الفريق الذى قرر المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر وضعهم في قائمة الانتظار.

خطة الفريق الاحمر

ويرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالاشراف على الأحمر أن هناك بعض اللاعبين وخصوصا النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر سوف يتسبب في كثير من المشاكل بعد وضعة على قائمة الانتظار لذلك يرغب في انهاء عقد اللاعب بالتراضي أو بيعة لأي نادى يرغب في التعاقد مع اللاعب فى الفترة المقبلة.

ولكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي طرابلس الليبى منح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى قبلة الحياة في موضوع التخلص من قبل اللاعبين الذين علي قائمة الانتظار بسبب فتح باب الانتقالات في الدورى الليبي لكرة القدم.

أخبار الأهلي: تفاصيل العرض

وأكد جون إدوارد وكيل اعمال النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر اليوم الاثنين الموافق الثامن عشر من شهر اكتوبر الجارى أن هناك عرض من قبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي طرابلس الليبى من اجل ربح التعاقد مع جونيور اجاى.

وأضاف وكيل اعمال اللاعبين الشهير أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى ابلاغنا أن هناك عرض من قبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي طرابلس الليبى من اجل ربح التعاقد مع النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر في الفترة الحالية.

قائمة الانتظار

واشار جون إدوارد وكيل اعمال النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى أن اللاعب تم وضعة في قائمة الانتظار بالمارد الأحمر ولكن في الدورى الليبي مازال باب الانتقالات مفتوح أمام الاندية من أجل ربح التعاقد مع لاعبين جدد.

وتابع جون إدوارد اننا سوف ندرس عرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي طرابلس الليبى من اجل التعاقد مع جونير اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى في الفترة الحالية مشيرا أن اللاعب كان يرغب في الحصول علي كافة مستحقاتة المالية في العقد من اجل الرحيل عن الفريق الأحمر بالتراضي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى قد وضع جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر في قائمة الانتظار بعدما نجح الفريق في التعاقد مع لويس مكويسينى من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزانى والدولي الجنوب افريقى بيرسي تاو من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون الانجليزى في موسم الانتقالات الصيفية الماضي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني