أخبار الأهلي: “رجع في كلامه بشكل غريب”. . نجم الأهلي “مش مصدق” قرار موسيماني

أخبار الأهلي: النادي الأهلي برئاسة الاسطورة كابتن محمود الخطيب يسعي للفوز بكل البطولات هذا الموسم، فقد استطاع الحفاظ علي لقب دوري أبطال أفريقيا، فهو صاحب الرقم القياسي لأكثر فريق داخل الكره المصرية وأفريقيا حقق هذا اللقب، كما يريد المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيماني، الفوز بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثانية علي التوالي، ويبدو أنه في الطريق لذلك، كما يسعي النادي الأهلي للفوز بكأس مصر لتحقيق لقب محلي وخاصة بعد خسارة الدوري المصري.

ينتظر عشاق القلعة الحمراء أخبار الصفقات الجديدة، وأسماء الراحلين عن الفريق في الموسم القادم، فدائما أخبار النادي الأهلي تشغل بال جماهير القلعة الحمراء،وتتصدر عناوين الصحف الرياضية والمواقع الشهيرة، وخاصة قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي والمدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيماني.

أخبار الأهلي: موسيماني يمنح جوكر الفريق فرصة جديدة

وفي الساعات الماضية، كشف مصدر داخل القلعة الحمراء، أن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني،

قرر منح الجوكر الأهلاوي الرائع، فرصة جديدة للمشاركة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اشتراط عدد من الأمور الهامة على اللاعب، وخاصة انه كان قريب من الرحيل في وقت سابق.

شروط موسيماني من أجل عودة هذا اللاعب

وأضاف المصدر في تصريحاته صحفية. . أن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، قرر خضوع اللاعب محمد محمود لعدد من الجلسات البدنية القوية تمهيداً لانخراطه ودخوله في الفورمة البدنية المميزة، ووضع المدير الفني، هذا الشرط الأساسي للاعتماد عليه بشكل أساسي في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، رافضاً التنازل عنه على الإطلاق.

وأشار المصدر، أن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، شدد على ضرورة أن يكون نجم خط وسط الفريق اللاعب محمد محمود على قدر عال من الجاهزية البدنية، وذلك بعد ظهور اللاعب بمستوى مميز على الصعيد الفني في المباريات الودية الأخيرة.

وخاصة أن نجم الفريق خاض عدة مباريات ودية خلال الفترة الماضية، التي شهدت تألق من اللاعب، الأمر الذي جعل موسيماني يبدى إعجابه بمستوى نجم خط الوسط محمد محمود.

نجم الأهلي يتخذ هذا القرار

والجدير بالذكر ، كان نجم خط وسط محمد محمود قرر في فترة سابقة عدم الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء لأي من الأندية الأخرى، والبقاء في الأهلي لحين إثبات جدارته وأحقيته باللعب في الفريق الكروي الأول،في الوقت ذاته كان موسيماني يرغب في رحيل اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية.

وكانت هناك العديد من الأندية المحلية خاطبت الأهلي وعلى رأسها الجونة والاتحاد السكندري، من أجل الحصول على خدمات محمود الذي رفض كل هذه العروض وقرر الدخول في تباري شريف مع اللاعبين المتواجدين حالياً في الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني