أخبار الأهلي: ” كيروش هيخرب الدوري “. . 3 قرارات لمدرب منتخب مصر قبل مواجهة أنجولا

أخبار الأهلي: يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة منتخب أنجولا الأول لكرة القدم يوم السبت الموافق 13 من شهر نوفمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

أخبار الأهلي: كيروش يفاجئ أحمد مجاهد بطلب مدوي

و فاجئ البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أحمد مجاهد، المسئول عن ملف إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ” الجبلاية ” بطلبه الإطلاع علي جدول مواعيد مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز و الذي قد أعلن منذ أيام بعد إجراء قرعة البطولة في أحد الفنادق و المقرر انطلاقه بداية من يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري.

و في هذا التقرير نستعرض ثلاث قرارات للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لأحمد مجاهد، المسئول عن ملف إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ” الجبلاية ” و التي جاءت على النحو التالي:

1- تعديل موعد إنطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز

و استقر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، علي دراسة جدول مواعيد مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز و في حال لم يتماشي مع خططه سوف يطلب من أحمد مجاهد، المسئول عن ملف إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ” الجبلاية ” تعديل موعد إنطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز.

2- تأجيل إنطلاق الدوري المصري الممتاز

و جاء القرار الثاني للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، و هو تأجيل موعد إنطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز في حال فشل أحمد مجاهد، المسئول عن ملف إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ” الجبلاية ” تعديل مواعيد عدد من مباريات بطولة الدوري العام.

3- إقامة معسكر مبكر لمنتخب مصر بدون اللاعبين الدوليين

و جاء القرار الثالث و الأخير للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إقامة معسكر مبكر للاعبي منتخب مصر المحليين حتي يستطيعوا الحصول علي الإنسجام الكافي قبل مواجهة منتخب أنجولا الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب الفراعنة نجح في تحقيق إنتصار هام أمام منتخب ليبيا الأول لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم و التي من المقرر إقامتها في دولة قطر عام 2022.

و تصدر منتخب الفراعنة المجموعة السادسة برصيد عشرة نقاط فيما جاء المنتخب الليبي الأول لكرة القدم في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، و جاء منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما تذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني