أخبار الأهلي: بالأسماء. . الأهلي يقترب من التعاقد مع ثلاثي ناري في الميركاتو الشتوي

أخبار الأهلي: يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من أجل موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم بعض مراكز الضعف بالفريق خصوصا في ظل مطالب المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر.

صفقات الأهلى

وقد كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالاشراف على الأحمر لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو بتنفيذ كافة مطالب المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل المنافسة علي كاس العالم للاندية الذى مرجع انطلاقة بداية من شهر فبراير من العام المقبل.

وخلال السطور التالية نرصد ثلاثة صفقات من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى.

 

أخبار الأهلي: نجم سيراميكا كليوباترا

 

ودخل شادى حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنادى سيراميكا كليوباترا ضمن حسابات المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم مركز رأس الحربة.

وقد طلب المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى التعاقد مع راس حربة من أجل تدعيم خط هجوم الفريق بعد تراجع مستوى الدولى المصرى محمد شريف راس حربة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر فى موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

جناح اتحاد العاصمة الجزائرى

ودخل اسماعيل بالقاسم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائرى من ضمن خيارات المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم مركز الجناح بالمارد الأحمر

حيث يعد اسماعيل بالقاسم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائرى من ضمن أفضل الجناحات داخل قارة أفريقيا.

لذلك يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى في التعاقد مع اسماعيل بالقاسم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائرى من أجل تقوية خطوط هجوم الفريق الأحمر فى الموسم الكروى المقبل.

متوسط ميدان

كما ترغب لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو التعاقد في التعاقد مع محمد مجلى متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم مركز وسط ملعب الفريق.

وقد نال محمد مجلي متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب اعجاب المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى وطلب بالتعاقد معه فى موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني