أخبار الأهلي: الأندية بقيادة الرابطة تحت شعار”أكون أو لا أكون”. . وصوت الجماهير يعود من جديد هل ينتظم الدوري هذا الموسم؟

أخبار الأهلي: في أول قرعة لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تحت مراقبة رابطة الأندية المصرية المحترفة، وتمت القرعة بطريقة حيادية ولم يتم تجنب بعض الفرق كما كان يحدث في الماضي.

حيث أقيمت قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2021- 2022، رسمياً اليوم الثلاثاء، و أسفرت عن العديد من المواجهات النارية في الجولة الأولى بالإضافة لقمة مبكرة.

أخبار الأهلي: مواجهات حماسية من البداية

وكانت نتيجة هذة القرعة وقوع الأهلي في مواجهة الإسماعيلي بالجولة الأولى، بينما يلاقي الزمالك حامل اللقب نظيره إنبي وتمت هذة القرعة في حضور جميع ممثلي أو مندوبى كل نادي من أندية الدوري الممتاز وأيضاً من قام بالقرعة اللاعبين المميزين الكبار السابقين الذين مثلوا منتخب مصر منهم أحمد حسام ميدو وأحمد حسن وحسام غالي وغيرهم، وشهدت القرعة في الأسابيع الأولى منافسات مهمة بين أندية الكبار.

النظام العادى للدورى

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، في وقت سابق، انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري في يوم 25 أكتوبر الجاري، وسيجري بالنظام العادى والذي يتمثل هذا الدوري كما سبق من دورين بين الـ18 نادياً بإجمالي 34 جولة.

وأثارت القرعة حماس الجماهير وأن هذة القرعة بشرة خير على الدوري حيث يعنى ذلك أن الدوري الممتاز المصري لكرة القدم هذا الموسم سيكون صعباً جداً و حماسيا من الدرجة الأولى ويتنافس عليه العديد من الفرق ، وذلك بعد أن أسفرت عن قمة مبكرة بين فريقي النادي الأهلي و نادي الزمالك في الديربي المنتظر ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما أنه من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره بيراميدز في الجولة الثامنة من البطولة المحلية، بينما يقابل الفريق ” السماوي” نادي الزمالك حامل اللقب في الجولة الحادية عشر.

خبر سار للجماهير

في نفس السياق زفّ أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، رسمياً اليوم الثلاثاء، بشرى سارة جداً وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري المحلي الممتاز هذا الموسم 2021- 2022.

حيث تم الإعلان رسمياً. . عن عودة الجماهير لمباريات الدوري المصري

حيث أعلن الأستاذ أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية خلال فعاليات إجراء قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري، عن عودة الجماهير بشكل رسمي للمدرجات بعد غياب طويل بسبب الظروف والأجواء التي كانت موجودة ليس في مصر فقط ولكن في جميع أنحاء العالم وهى التى تتمثل في تداعيات فيروس ” كورونا” وغلق البلاد وتوقف حركة السفر و الإنتقالات، ولكن بعد توافر اللقاحات أصبح من السهل و الضرورى دخول الجماهير ووضع الشروط اللازمة لذلك.

تصوير المباريات بتقنية عالية

كما أكد دياب أن رابطة الأندية المصرية تسعى بكل جهدها من أجل إخراج الدوري الممتاز المصري بالصورة اللائقة التي ينبغي أن يكون عليها باعتباره من أهم الدوريات العربية بل والقارية.

وتحدث دياب خلال قرعة الدوري قائلاً: ” لأول مرة سيتم إذاعة مباريات الدوري المصري كاملا بتقنية الـ HD وسيتم تواجد 10 كاميرات بحد أدنى في كل مباراة” .

كما أضاف دياب: ” لا توجد كرة قدم بدون جمهور وكلنا نحلم بعودة الجماهير للمدرجات، و بالاتفاق مع وزارة الداخلية والسلطات عودة الجماهير بحد أدنى 2000 مشجع في كل مباراة، وسيتم تقسيمهم لـ 1000 مشجع لكل فريق” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock