أخبار الأهلي: مفاجأة.. رد فعل ناري من الخطيب بعد تعادل الأهلي أمام الحرس الوطني

أخبار الأهلي: سقط النادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، في مباراة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي خاض المباراة بدون 10 لاعبين، وجاء على رأسهم محمد الشناوي بداعي الإصابة ومحمد مجدي أفشة إجازة زواج، فضلًا عن غياب جميع صفقات الفريق الجديدة.

ورغم أن الأهلي نجح في خطف المبادرة، وسجل هدف التقدم من ركلة جزاء حصل عليها محمد شريف، وسجلها التونسي علي معلول، إلا أن تراجع مستوى الفريق بالشوط الثاني أسفر عن هدف التعادل.

وسادت حالة من الغضب بين جماهير الأهلي، بعد التعادل المخيب للآمال في افتتاحية النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا، وفي إطار حملة المارد الأحمر للدفاع عن لقبه.

أخبار الأهلي: الأهلي يتواصل مع الأمن

وكشف الإعلامي مجدي عبد الغني، أن الأهلي تواصل خلال الأيام الماضية مع الجهات الأمنية، من أجل حضور الجماهير في مباراة العودة، أسوة بحضور 7500 مشجع في النيجر.

وأوضح عبد الغني في تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي يتطلع لحضور 5 أو 10 آلاف مشجعًا لمؤازرة الفريق في مباراته المقبلة، والتأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل في تمام السادسة مساءً، على استاد الأهلي وي السلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني