أخبار الأهلي : شوبير يكشف المستبعدين من قائمة الخطيب فى انتخابات الأهلي

أخبار الأهلي : علّق الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي الأسبق، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على انتخابات النادي الأحمر، خاصة بعدما فتح باب الترشح لخوض تلك الانتخابات أمس، لكن لم يتقدم أي شخص طوال اليوم الأول، موضحا أن محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي، استقر على استبعاد بعض الأسماء من مجلسه الحالي.

وحرص «شوبير» على كشف أسباب عدم تقدم أي مرشح لانتخابات الأهلي، بالإضافة إلى التحدث عن ملامح قائمة محمود الخطيب والمستبعدين منها.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «محدش اترشح في أول يوم بعد فتح باب الترشح في انتخابات الأهلي، والوضع حسب اعتقادي سيستمر غدا وبعد غد».

أخبار الأهلي : مؤتمر محمود الخطيب للحديث عن إنجازات مجلسه

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «الكل ينتظر مؤتمر محمود الخطيب، رئيس النادي، للحديث عن الإنجازات التي حققها مجلسه الحالي، قبل أن يستقر على القائمة التي سيخوض بها الانتخابات المقبلة».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «حسب معلوماتي محمود الخطيب يعقد جلسات مع لجنة الحكماء خلال الأيام الأخيرة، والاجتماعات مستمرة، خاصة أنه سيستبعد بعض الأسماء من المجلس الحالي».

بيبو استقر على استبعاد اسمين على الأقل من مجلسه الحالي

وتابع أحمد شوبير: «أصبح في حكم المؤكد استبعاد اسمين من مجلس إدارة الأهلي الحالي من قائمة محمود الخطيب، وأستطيع أن أؤكد أن جوهر نبيل أحد الاسمين المستبعدين من قائمة الخطيب».

وواصل «شوبير»: «جوهر نبيل تواصلت معه بشكل شخصي، وأخبرني بأنه جلس مع محمود الخطيب، ووجه له الشكر على الفترة الماضية، وأكد له أنه سيخوض انتخابات اتحاد كرة اليد».

وعن الاسم الآخر الذي سيستبعد، قال حارس الأهلي الأسبق: «هو أحد أعضاء المجلس الحالي، لم يكن منتظما في حضور الاجتماعات، بالإضافة إلى أزمات هذا العضو في السوشيال ميديا».

ولفت إلى أن «هناك اسمين جديدين كليا في قائمة محمود الخطيب، كما أن هناك اسمين آخرين قد يستبعدات من قائمة الخطيب، لكن لم يستقر على هذا الأمر حتى الآن، ولم يحدد بديلهما، وأمام محمود الخطيب 20 اسم يختار من بينهم، ليخوض بهم انتخابات الأهلي المقبلة».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني