أخبار الأهلي : الأهلي يطلب حضور 10 آلاف مشجع لمباراة العودة أمام الحرس الوطني

أخبار الأهلي : استقرت إدارة النادي الأهلي على مخاطبة الأمن واتحاد الكرة، لحضور لجماهير في مباراة الفريق المقبلة، أمام فريق الحرس الوطني، المقررة السبت المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يحمل الفريق لقبها في النسختين الأخيرتين، ويحتاج المارد الأحمر للفوز فيها بأي نتيجة، لتخطي عقبة بطل النيجر، والتأهل لدوري المجموعات الأفريقي، لاستكمال مشوار البطولة التي يسعى للفوز بها للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

وتعادل الفريق الأول بالأهلي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، مع الحرس الوطني، بطل النيجر، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس السبت.

وتقدم علي معلول للمارد الأحمر، في الدقيقة 19 من ضربة جزاء، وتعادل ديوري للحرس الوطني في الدقيقة 76 من زمن المباراة، التي أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي.

أخبار الأهلي : الأهلي يطلب حضور الجماهير لدعم الفريق

وقال مصدر مطلع داخل النادي، في تصريحات صحفية إن الإدارة الحمراء استقرت على مخاطبة اتحاد الكرة والجهات الأمنية، لطلب حضور 10 آلاف متفرج لدعم الفريق في مباراة العودة أمام الحرس الوطني.

وأكد المصدر، أن الإدارة بصدد إرسال المكاتبات الرسمية خلال الساعات المقبلة، لحضور الجماهير؛ إذ تستند في طلبها إلى موافقة الجهات الأمنية في مصر لحضور 2000 مشجع في الدوري الممتاز، لافتا إلى أن حضور 10 آلاف سيكون بداية وبروفة جيدة قبل انطلاق الدوري.

إدارة الأهلي تتسلح بالاتحاد الأفريقي بعد حضور الجماهير في مباراة الذهاب

وأوضح المصدر، أن الفريق يحتاج لجماهيره بشدة في المباراة المقبلة أمام بطل النيجر، لدعم اللاعبين، خاصة بعد التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب، والتي تقتضي أن يحقق الفريق الفوز لضمان التأهل للدور التالي.

ولفت المصدر، إلى أن إدارة الأهلي تتسلح بموافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» للموافقة على حضور الجماهير في مباراة الفريق أمام الحرس الوطني، السبت المقبل، خاصة في ظل تلقيه خطابًا من الاتحاد الأفريقي يفيد الموافقة على حضور 7 آلاف و500 مشجع لمباراة الذهاب، على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، ما يمهد للموافقة على طلب النادي لحضور جماهيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني