أخبار الأهلي: موسيماني يفاجئ علي معلول بقرار صادم في مفاجأة الموسم

أخبار الأهلي: يخطط النادي الأهلي لضم صفقة جديدة ومدوية خلال فترة الانتقالات المقبلة، بناء على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي طلب ضرورة تدعيم هذا المركز.

الأهلي رغم تدعيماته خلال الميركاتو الصيفي، ولكنه لم يضم في الخط الخلفي إلا كريم فؤاد فقط، الذي يشارك في الجبهة اليمنى، ويمكن الاعتماد عليه في الجبهة اليسرى أو وسط الملعب.

وبالفعل اعتمد موسيماني على كريم فؤاد في مباراة الأهلي الودية أمام الغابة في وسط الملعب، ليظهر بمستوى مميز ويسجل هدفًا ويصنع آخر، ويقدم أوراق اعتماده للجنوب إفريقي.

ويبدو أن الجبهة اليسرى لا تزال محل قلق لدى موسيماني، وعلى الرغم من التعاقد من كريم فؤاد، هناك اتجاه لتدعيم هذا المركز وضم صفقة جديدة خلال الفترة المقبلة.

أخبار الأهلي: موسيماني يطلب ضم ظهير أيسر

وكشف مصدر أن موسيماني طلب من إدارة الأهلي، ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال الفترة المقبلة، وعدم الاعتماد على علي معلول فقط في الجبهة اليسرى.

وأوضح المصدر أن موسيماني يرغب في إيجاد ظهير أيسر، خاصة أن محمود وحيد يغيب بكثرة بداعي الإصابة، كما أن غياب علي معلول يؤدي لظهور سلبيات عديدة في الجبهة اليسرى.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجديدة، وذلك بعد غدًا السبت على استاد الجنرال سيني كونتشي، في تمام الخامسة والنصف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني