أخبار الأهلي: موسيماني يشعل الدوري ويطلب من الأهلي التعاقد مع هذا اللاعب

أخبار الأهلي: طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إدارة ناديه سرعة التعاقد مع لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يسعى لتنفيذ مطالب موسيماني بأكملها خاصة بعد أن أكد لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء أنه يخطط لمشروع مستقبلي كبير، ولذلك يحتاج كافة التدعيمات التي يطلبها.

ونجح الأهلي بالفعل خلال الميركاتو الصيفي الجاري بالتعاقد مع كلاً من حسام حسن قادمًا من سموحة، كريم فؤاد ظهير أيمن النجوم، مصطفى البدري مهاجم الإنتاج الحربي، والموزمبيقي لويس ميكسيوني قادمًا من سيمبا التنزاني، والجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح برايتون الإنجليزي.

وقرر موسيماني طلب التعاقد مع مدافع قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد الإصابات الكثيرة وحالة التوهان الذي يعاني منها مدافعي الأهلي مؤخرًا.

أخبار الأهلي: الأهلي يتكتم على الاسم

وعقد الجنوب إفريقي جلسة مع إدارة ناديه من أجل طلب منهم التعاقد مع مدافع مصري جيد، خاصة بعد رحيل سعد سمير إلى فيوتشر إف سي ومحمد عبد المنعم إلى فاركو.

أكد موسيماني لمسئولي ناديه أنه كان على خطأ بعدم التعاقد مع مدافع وأقر بأن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح كان لديها حق، ولكنه كان متمسك بالتعاقد مع جنح إفريقي قوي خلال الموسم الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني