أخبار الزمالك : فضيحة كارتيرون .. وصدمة مصطفي محمد وبن شرقي

أخبار الزمالك : كشف الإعلامي كريم شحاتة، أن باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، كان قد أنهى اتفاقه على تدريب فريق الوحدة الإماراتي، مشيرا إلى أن تذاكر الطيران وصلت له بالفعل على أن يسافر يوم 2 أكتوبر المقبل، وكان من المقرر عقد المؤتمر الصحفي يوم 3 أكتوبر المقبل.
وقال كريم شحاتة، في برنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة الحياة، إن المفاوضات توقفت يوم الخميس الماضي؛ بسبب الخلاف على الشرط الجزائي وتوقفت الصفقة.
وأضاف كريم شحاتة، أن الأمر برمته وصل إلى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، والذي سارع لإنهاء ملف التجديد له في أقل من 24 ساعة لغلق الباب على رحيله مرة أخرى.
وأجرى حازم فتوح، وكيل المدرب الفرنسي، مداخلة مع برنامج “كورة كل يوم”، حيث أكد خلالها أن كارتيرون كان سيسافر لتدريب الوحدة الإماراتي قبل تجديد عقده مع الزمالك.

أخبار الزمالك مصطفي محمد يرفض العودة للزمالك

وقال كريم شحاتة فى سياق أخر “دارت اتصالات ودية بين مصطفى محمد وبعض الوسطاء في الأيام الماضية من أجل العودة للزمالك مرة أخرى لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مصطفى محمد”.

استقر الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم الزمالك على الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، في ظل عدم الوصول إلى اتفاق لتجديد عقده خلال الفترة الماضية.

وكان اللاعب الدولي المغربي، اشترط على مسؤولي الزمالك لكي يجدد عقده مع النادي الأبيض، وضع 500 ألف دولار شرط جزائي في عقده الجديد، يسمح له بالرحيل عن النادي في أي وقت.

وكشفت تقارير أن وكيل بن شرقي، عقد عدة جلسات مكثفة خلال الفترة الماضية مع مسؤولي الريان والدحيل القطري من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

جاءت العروض من جانب أندية الدوري القطري مغرية للغاية حيث يقترب اللاعب من التوقيع لأحد الأندية القطرية مجانا في يناير المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    يعمي خفوا قلة ادب وتعريص بقا

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock