أخبار الأهلي: محمد شريف يهدر فرصة تقدم الأهلي في الشوط الأول على طلائع الجيش

أخبار الأهلي: انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة فريق الأهلي ضد نظيره طلائع الجيش، بالتعادل السلبي ضمن منافسات بطولة السوبر المصري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وبدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب فرق الأهلي بحثا عن خطف هدفه الأول في وقت مبكر من المباراة، ولكن أضاع العديد من الفرص السهلة.

أخبار الأهلي: الأهلي يبحث عن الهدف الأول

كما كانت هناك محاولات قليلة من جانب طلائع الجيش على مرمى الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في مرمى الأهلي ولكن لم تكن هجماتهم بالخطورة الكافية، وظل لاعبو المارد الأحمر يحاولون تسجيل هدفهم الأول ولكن عجزوا عن ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومرر علي معلول كرة عرضية خطيرة، مرت من دفاع الطلائع ولم يتوقعها محمد شريف، لتخرج الكرة إلى ركلة ركنية لصالح الفريق الأحمر، رفعها اللاعب التونسي، وحولها محمد بسام إلى ركنية أخرى لم تشكل خطورة.

وسنحت أخطر فرصة للطلائع عبر عمرو السيسي، الذي اخترق منطقة الجزاء الحمراء، ومرر عرضية خطيرة شتتها أيمن أشرف، ورد الأهلي سريعا، عبر انفراد كامل لمحمد شريف، ولكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد احتساب 3 دقائق وقت بدل ضائع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock