أخبار الأهلي : أزمة الأهلي مع نجم الفريق تصل لنقطة الصفر بسبب الزمالك وبيراميدز

أخبار الأهلي : تصاعدت أزمة جونيور أجايى مع الأهلى بعد رفض اللاعب الشرط الذي حدده النادى بحصوله على 450 الف دولار (نصف باقى مستحقاتة المالية لدى النادى) بشرط عدم الانتقال إلى نادى الزمالك أو بيراميدز، ما أعاد الموضوع إلى نقطة الصفر مرة أخرى.

أخبار الأهلي : أجايي صداع فى رأس الأهلي

وتسبب تراجع اللاعب عن إتفاقه الأخير مع الأهلي لتفاقم الأزمة وتعمل لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء على ايجاد حل يرضى اللاعب لغلق الملف الذي شغل بال المسؤولين وتحول إلى صداع خاصة أن الجهاز الفنى أخرج اللاعب من حساباتة تماما.

وتم إبلاغ اللاعب برفض بيتسو موسيمانى إستمرار خاصة أن الأهلى قررالاستغناء عن أجايى وكذلك الكونغولى والتر بواليا من أجل قيد الثنائي الجدد بيرسي تاو القادم من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني القادم من سيمبا التنزانى، واللذين نجحت إدارة الأهلي في التعاقد معهما خلال الفترة الحالية.

من ناحية أخرى، يواصل الجهاز الفنى إستعداداتة لمواجهة طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجارى بالاسكندرية في كأس السوبر المحلى ويعكف موسيمانى على دراسة فريق الطلائع من خلال مشاهدة تسجيلات للمباريات التي خاضها الطلائع للوقوف على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة للمباراة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    أفسخوا التعاقد معاه مجانا وسيبوه يروح الزمالك إو بيراميدز وهيكون أحسن مقلب يشربوه

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock