أخبار الأهلي: 850 ألف جنيه تفجر أزمة في النادي الأهلي وتُشعل الانتخابات

أخبار الأهلي: شهدت الفترة الماضية أزمة كبرى داخل الأهلي بين العامري فاروق نائب ريس النادي وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وقال مصدر في الأهلي ، أن الأزمة بدأت عندما رفض الدنردلي إقتراحاً تقدم به العامري فاروق بزيادة مكافأت وحوافز بعض المسئولين في عدة أنشطة رياضية في النادي ويأتي في مقدمتهم وائل عزت رئيس جهاز ألعاب الماء.

وأوضح المصدر أن العامري فاروق طلب زيادة مكافآت وائل عزت بشكل أثار رفض الدرندلي الذي قال أن هذه المكافآة لن تكون في محلها ولا يوجد لها محل من الإعراب لأن رواتب ومكافأت وائل عزت لا تحتاج تعديل.

وأكد أمين صندوق الأهلي أن زيادة مكافأت وائل عزت لابد أن يتبعها قرار أخر بزيادة رواتب ومكافأت مسئولين أخرين في النادي بدلاً من حدوث فتنة في النادي لذا فلا داع لهذا القرار من الأساس.

أخبار الأهلي: الأهلي يرفض طلب العامري فاروق

ورفض أمين صندوق الأهلي طلب العامري فاروق الذي كان سيمنح رئيس جهاز ألعاب الماء ما يقرب من 850 ألف جنيه مكافأت إضافية، خلال الفترة القادمة

وأوضح المصدر أن العامري حصل على موافقة المكتب التنفيذي بهذه الزيادة مُستغلاً غياب الدرندلي عن إجتماعات المكتب التنفيذي ، لكن أمين الصندوق نجح في إلغاء هذه التوصية عندما تم عرضها على مجلس الإدارة، خلال الفترة الماضية.

وانتصر الدرندلي في هذه الحرب مع العامري فاروق ورفض زيادة راتب ومكافأت وائل عزت ونجح أمين الصندوق في إقناع باقي مجلس الإدارة ومن قبله محمود الخطيب رئيس النادي بعدم صحة موقف العامري فاروق.

وتسبب هذا الموقف في تجميد العلاقة بين العامري والدرندلي فترة طويلة خاصة بعدما ربط البعض بين رغبة العامري في زيادة راتب وائل عزت وبين محاولته الحصول على دعم قطاع السباحة في الإنتخابات المقبلة سواء دخلها ضمن قائمة محمود الخطيب أو لو دخلها مُستقلاً بعيداً عن قائمة الخطيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الجماهير يقول

    العامرى فاروق ناصح وواد مدقدق عاوز يشترى قطاع السباحة وده اكبر قطاع انتخابى بالنادى ولكن لن ينفع مسعاه وكله صاحى لمخططه عيب يا عمرى