أخبار الأهلي: قرار تاريخى. . الخطيب يسقط الزمالك وبيراميدز فى فخ الموسم

أخبار الأهلي: حالة من السعادة تسيطر على جماهير الأهلي فى الوقت الحالى بعد نجاح لالتخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو بالتعاون مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالاشراف على الأحمر من إحباط مخطط الثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والزمالك فى إسقاط الأهلى فى الفخ

خطة الزمالك وبيراميدز

وكانت اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب فضلا عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ترغب فى التعاقد مع النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى حالة قيام المارد الأحمر فى الاستغناء عن اللاعب بدون مقابل فى الصيف الجارى.

ولكن الفريق الأول لنادى الأهلى نجح فى إحباط مخطط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والزمالك من أجل التعاقد مع جونيور اجاى جناح المارد الأحمر فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

أخبار الأهلي: مفاوضات فاركو

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو الصاعد حديثا إلى الدورى المصرى لكرة القدم من اجل التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لنادى الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل تدعيم خط هجوم الفريق المصرى.

حيث طلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو بضرورة التعاقد مع النجم النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الصاعد حديثا إلى الدورى المصرى لكرة القدم.

وحرص نادى فاركو على تدعيم صفوفة بصفقات من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل ضمان استمرار الفريق فى الموسم الكروى المقبل.

وتتجة النية داخل لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو على الموافقة على انتقال النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو الصاعد حديثا إلى الدورى المصرى لكرة القدم فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

خطة بداية

كما لجأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالاشراف على الأحمر على وضع النيجرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى قائمة الانتظار وذلك بعد قرار اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة المصري بعمل قائمة انتظار مكونه من ثلاثة لاعبون من أجل مساعدة الاندية فى اضافة بعض اللاعبين الذين لا يرغب المدرب فى إستمرارهم للمحافظة على موارد النادى.

وأصبح النيجيرى جونيور اجاى خارج حسابات المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى بعد اكتمال عدد محترفى الفريق الخمسة وهم النجم التونسى على معلول والمغربى بدر بانون والدولى المالى اليوديانج والدولى الجنوب افريقى بيرسى تاو والموزمبيقى لويس مكويسينى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني