أخبار الأهلي: اللعب مع الكبار. . بيراميدز يتجنب غضب الأهلي ويعرض عليه أقوى صفقة تبادلية

أخبار الأهلي: تخشى إدارة الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز الوقوع في أزمة جديدة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لذلك بدأ مسؤولو نادى بيراميدز في التواصل مع مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة بيبو من أجل عرض عقد صفقة تبادلية ضخمة بين الناديين تشمل 4 لاعبين وذلك بعيدا عن الدخول في أي مفاوضات غير رسمية مع لاعبي الفارس الأحمر.

مسئولو بيراميدز تبحث عن التعاون مع الأحمر

كما أوضح الإعلامي مجدي عبد الغني خلال تصريحاته عبر فضائية الشمس إلى أن ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادى السماوي ومسئولي النادي قد بدءوا في التواصل مع مجموعة من الوسطاء ووكلاء اللاعبين لبحث سُبل التعاون مع إدارة الفريق الأحمر في مجموعة من الصفقات.

أخبار الأهلي: تراجع بيراميدز عن التفاوض مع ناصر ماهر

وقد أكمل الإعلامي مجدي عبد الغني إلى أن إدارة نادى بيراميدز تراجعت عن التفاوض المباشر مع ناصر ماهر وذلك بعدما قرر المارد الأحمر عدم بيع اللاعب لعلمه بالتفاوض السري معه دون التواصل مع النادي.

الفريق السماوي ينوي الصلح

وأضاف مجدي عبد الغني أن إدارة السماوي تنوي فتح صفقة جديدة مع الفارس الأحمر وجماهيره عبر عرض ضم ناصر ماهر أو تقديم صفقة تبادلية ضخمة، سوف تفيد بيراميدز والأهلي بشكل كبير بنية الصلح وتهدئة الأجواء بين الناديين.

كما أكد إلى أن هناك مجموعة من الأسماء يريد كُلّا من الناديين التعاقد معهم حيث يريد نادى بيراميدز ضم ناصر ماهر والنيجيري جونيور وأشايي بينما يرغب الفارس الأحمر في التعاقد مع إبراهيم عادل وأحمد أيمن منصور والمهدي سليمان حيث يحصل نادى بيراميدز على ثنائي القلعة الحمراء ناصر ماهر والنيجيري جونيور أجاريي مقابل ثلاثي النادي السماوي بالإضافة إلى مبلغ مالي قد يصل ل15 مليون جنيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني