أخبار الأهلي: صفعة للمنافسين من الأهلي.. وصراع ثنائي بين أندية الدوري لخطف “المغضوب” عليه

أخبار الأهلي: وجه النادي الأهلي صفعة أخرى قوية لجميع المنافسين في بطولة الدوري العام وفي الموسم الجديد بشكل عام بعد إبرامه العديد من الصفقات المميزة هذا الموسم تعاقد مع الداهية صاحب الامكانيات المميزة.

حيث تعاقد النادي الأهلي رسمياً مع كايلا سليمون محلل الأداء الفني الجديد قادماً من صفوف أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، بدلاً من يوشا فالدويا محلل الأداء السابق الذي رحل بشكل رسمي عن الصفوف الحمراء.

حيث تقرر أن يتسلم عمله هذا المحلل بشكل رسمي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نهاية الشهر الجاري أى مع بداية الموسم الجديد،ويسعى النادي الأهلي للاستفادة من الخبرات الكبيرة لسليمون في مجال التحليل وقدراته في هذا المجال وعدم تركه أي صغيرة أو كبيرة وتعريف بواطن الأمور كل هذا فقط من أجل التركيز وتحليل المباريات الخاصة ببطولة الدوري الممتاز وتفادى الأخطاء التي وقع فيها محلل الأداء السابق الذي كان يميز بعض النقاط ويترك بعض النقاط الأخرى مما تسبب فى وجود فجوات وظهور العديد من الأخطاء والثغرات وخاصة في خط الدفاع.

أخبار الأهلي: مكافأة نهاية الخدمة لمهاجم الأحمر

من جهة أخرى تحاول إدارة النادي الأهلي الإنتهاء من كافة الموضوعات الخاصة برحيل اللاعبين أو اللاعبين الذين سوف يتم إعارتهم خارج النادي وذلك من أجل التركيز مع باقي اللاعبين بالفريق ومن أجل تحديد القوام الأساسى للفريق والعمل على تطويره وزيادة التجانس داخل الفريق.

فمن أهم الموضوعات رحيل نجم ومهاجم الفريق الذي صادفه سوء توفيق كبير مع الفريق في الفترة الأخيرة وهو اللاعب مروان محسن.

حيث شددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح على عدم التعرض لمروان محسن لاعب النادي الأهلي على الإطلاق بشأن الانتقال لأي من الأندية الأخرى.

كما قرر النادي الأهلي إلى عدم الحصول على أية أموال من اللاعب نظير الانتقال إلى أي ناد أخر، وذلك تقديراً لجهوده السابقة وماقدمه مع الفريق بصفته أحد أبرز اللاعبين المخضرمين في الأهلي.

أكد هذا الكلام الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي في وقت سابق على أن النادي سوف يترك لمروان محسن كل المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه من فريقه الجديد.

المقاولون وفيوتشر يتنافسان على اللاعب

وكان نادي المقاولون العرب قاب قوسين أو أدنى من ضم مروان محسن مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة حيث أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب ولكن الراتب الكبير للاعب وقف عائقا دون إتمام المهمة، خاصة أن مروان كان ينتمي للاعبي الفئة الأولى في الأهلي.

أقترب مروان من الرحيل إلى صفوف نادي فيوتشر ” إف سي” خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد وصول عرض مادي جيد للاعب يكفل له الاستمرار مع الفريق لفترة مقبلة.

وقدم مروان أداء طيب مع النادي الأهلي في فترة سابقة، ولكن سوء الحظ الذي لازمه في فترات طويلة ساهم في عدم الاعتماد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في الاعتماد عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني