أخبار الأهلي: بمخطط من نجم زملكاوى. . عملاق الخليج يستهدف التعاقد مع ساحر الأهلى

أخبار الأهلي: ورفض المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى رحيل أحد من نجوم الفريق فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى رغم حجم الإغراءات التى تلقها نجوم الفريق من اندية اوروبية من أجل الرحيل عن الفريق بسبب إقبال الفريق على العديد من البطولات الهامة منها كأس العالم للاندية ودورى أبطال أفريقيا وكأس السوبر المصرى وغيرها من البطولات.

مفاجأة نارية

وعلى جانب آخر تحاول لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف فى الوصول إلى اتفاق مع الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من أجل تجديد عقده مع الفريق.

وينتهى عقد الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى مع المارد الأحمر فى نهاية الموسم الكروى المقبل لذلك يبظل الفريق الأحمر مجهود مضاعف من أجل الوصول إلى اتفاق مع اللاعب لتجديد عقده مع النادى.

أخبار الأهلي: مطالب معلول

وطلب على معلول من لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو رفع المقابل المادى من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى الفترة المقبلة ولكن الفريق تمسك بالعرض الذى قدمة التجديد.

عرض خيالى

ومن جانبة فتح الدولى التونسى فرجانى ساسى متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطرى ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق خطوط مفاوضات مع الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من أجل انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم الدحيل القطرى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

حيث عرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطرى عرض مغرى على الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من أجل الانتقال له فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى أو فى نهاية الموسم الكروى المقبل بعد نهاية عقدة.

ويستخدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطرى فرجانى ساسى كوسيط فى الصفقة من أجل إقناع النجم على معلول للانتقال له فى الفترة المقبلة.

ورغم ذلك إلا ان على معلول مازال يرحب بتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى بسبب ارتباطة بالفريق منذ خمسة سنوات حيث صرح انه يرغب فى الاستمرار مع الفريق لاطول فترة ممكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني