أخبار الأهلي: بفرمان من الخطيب.. الأهلي يفاجئ أفشة وأيمن أشرف قبل احتفالية التتويج بالعاشرة

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن مفاجأة للثنائي أيمن أشرف، ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”:”ايمن اشرف و قفشه حصلوا علي وعد من ادارة الاهلي بتعديل عقودهم خلال الايام القادمة بعد تالقهم في الفترة الاخيرة و تحقيق بطولتي دوري ابطال افريقيا”.

وكان الأهلي تعادل سلبيًّا مع بتروجت، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم ٢١ سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المصري.

أخبار الأهلي: احتفالية بالنجمة العاشرة

ومن ناحية أخري انتهت إدارة النادي من كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم بملعب التتش، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي.
يأتي هذا في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، الذي اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

هذا ووجه مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني